السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

طولكرم- الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية تكرم موظفيها

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 14:57 )
‏طولكرم- معا - كرّمت الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية اليوم الثلاثاء طاقم موظفيها، بحضور المدير العام وليد الخطيب ونائبه خالد الخطيب والإداريين والفنيين، وذلك تعبيرا عن شكر الادارة لاخلاص وتفاني موظفيها في السعي الى رفعة الشركة والنهوض بها الى اعلى قمم النجاح.

وعبّر الخطيب عن اعجابه بكادر وموظفي الشركة، واصفاً اياهم انهم راس مال الشركة الحقيقي، ودعاهم للمثابرة وعدم التقاعس لحظة في السمو بالشركة الى الاعلى.

واشار نائب المدير العام الى نجاحات الشركة المتتالية والعائدة بالاساس الى طاقم العمل المميز والمتعاون الذي يبلغ عدده (100) موظف.

وفي نهاية الحفل تم دعوة كافة الموظفين الى مأدبة غداء، وتم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا.

جدير بالذكر أن الشركة الاسلامية قد أخذت على عاتقها منذ انشائها قبل 20 عام تبني التكنولوجيا العالمية الحديثة وتطوير الاداء والمنتجات من حيث الشكل والمضمون، حيث تعتبر الشركة الاسلامية من اوائل الشركات التي طبقت نظام الايزو 22000 في فلسطين، واستكمالا للمنظومة فقد تبنت الاسلامية موضوع انتاج غذاء صحي وآمن منذ عامها الاول وحتى الحصول على شهادة الايزو 22000 في عام 2006، كما عملت الشركة على الاستمرار في تطوير المنتجات واغلفتها لمنافسة الشركات العالمية، وتعمل الشركة على تصدير إنتاجها إلى العديد من الدول العربية وأوروبا سنوياً والذي يعتبر خطوة كبيرة في مسيرة عمل الشركة ودليل على تفوق وجودة منتجاتها.