السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطريق إلى نيو ستار على فضائية ميكس وشبكة معا التلفزيونية

نشر بتاريخ: 09/02/2010 ( آخر تحديث: 09/02/2010 الساعة: 23:31 )
الناصرة - معا - بثت قناة ميكس وشبكة معا التلفزيونية مساء الثلاثاء الساعة التاسعة مساء وفي بث حي ومباشر حلقة خاصة ضمن حلقات برنامج نيو ستار يقدمها في الاستوديو ببث حي ومباشر فادي زغايرة وإيمان بسيوني. وهي حلقة تلخيصية خاصة حول المرحلة الأولى من البرنامج، كما ستشمل شرحًا مفصلا حول آلية تصويت المشاهدين في المرحلة الثانية.

استضافة الحلقة مدير الانتاج والمشرف العام على برنامج نيو ستار الفنان أمير حمام، وفيه تحدث عن أهمية المرحلة الثانية للمتسابقين وعن أجواء التنافس، وكذلك حول اهتمام العالم العربي بالمشروع. من الجدير بالذكر أنّ هذا الحوار مع المشرف العام على البرنامج هو الأول من نوعة حول قناة ميكس وبرنامج نيو ستار..

تلخيص المرحلة الأولى سيشمل تعريف المشاهدين بالمتسابقين الذين انتقلوا للمرحلة الثانية، إضافة إلى تقارير ومقاطع مصوّرة من المرحلة الأولى.. مواقف مؤثرة، مفاجئة ومضحكة. وسيكشف طاقم البرنامج في هذه الحلقة كيف ولدت فكرة البرنامج، إضافة إلى العديد من المفاجآت.

شاهدوا الحلقة ولا تفوتوا فرصة معرفة الكثير من أسرار برنامج نيو ستار خلف الكواليس، حول لجنة التحكيم، أماكن تصوير البرنامج، مراحل بناء وتصميم الديكور.. وتفاصيل كثيرة ستكشف لكم ما يجري في برنامج نيو ستار.