السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يلتقي عددا من المسؤولين في رام الله

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 09:40 )
نابلس- معا- التقى محافظ نابلس العميد جبرين البكري اللواء الحاج اسماعيل جبر مستشار الرئيس لشؤون المحافظات في مكتبه اليوم بحضور موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات وتيسير نصر الله مدير عام التخطيط والتنمية في المحافظة، وقد دار النقاش خلال اللقاء حول اوضاع المحافظة العامة حيث تم التاكيد على تعزيز حالة الامن والهدوء التي تعيشها المحافظة والارتقاء بوضع المحافظة اقتصاديا وبما يعيد نابلس الى موقع الصدارة.

كما التقى المحافظ البكري الدكتور جهاد حمدان رئيس ديوان الموظفين العام بحضور مدير عام الشؤون الادارية والمالية ريما نزال، وتيسير نصر الله مير عام التخطيط.

وقد تباحث الطرفان في هذا اللقاء في مواضيع وقضايا تخص ملفات عدد من الموظفين ، واثار المحافظ مع رئيس الديوان حاجة المحافظة وموظفيها الى دورات تاهيلية وتدريبية، وقد ابدى حمدان اهتمامه بهذا الموضوع.

واشار الى انه سيقوم هو وفريق من الديوان بزيارة الى المحافظة للحديث بشكل مفصل في موضوع الاحتياجات وتطوير العلاقة ما بين الديوان والمحافظة.

والتقى العميد البكري والوفد المرافق د. جواد الناجي مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والاسلامية وقد تركز البحث في اللقاء على اهمية توجيه اهتمام المستثمرين للاستثمار في محافظة نابلس لاهمية المحافظة وثقلها التاريخي والوطني والاقتصادي والثقافي ولما عانته المحافظة من ازمات بسبب حالة الحصار الخانقة التي عاشتها على مدى ثماني سنوات مضت.

ووعد د . الناجي ان يعطي اهتمامه بالاستثمار في محافظة نابلس وبما يساهم في دفع عجلة التنمية مشيرا الى ان هناك عدد من المشاريع المهمة التي سيتم تنفيذها هذا العام في محافظة نابلس وسيتم الاعلان عنها قريبا في احتفال رسمي سيقام في محافظة نابلس.