الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة-النقابات المهنية يلتقي نقابة الأسنان ويطلع على أنشطتهم

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 12:19 )
غزة- معا- التقى تجمع النقابات المهنية الفلسطينية بغزة اليوم مجلس نقابة أطباء الأسنان حيث تم الاطلاع على الأنشطة والفعاليات النقابية والتعرف على الإنجازات التي قامت بها نقابة أطباء الأسنان للأطباء ومنح الدراسات العليا التي حصلت عليها النقابة.

ورحب مدحت محسين نقيب أطباء الأسنان بالحضور من مجلس إدارة تجمع النقابات المهنية الفلسطينية، مبرقا لهم التحية على دورهم الكبير والفاعل في خدمة العمل النقابي الفلسطيني والارتقاء به.

من جهته أعرب سهيل أبو احمد رئيس تجمع النقابات المهنية عن سعادته بهذه الزيارة الهادفة إلى الوقوف على الأنشطة والفعاليات التي قامت بها النقابة في خدمة جموع الأطباء في قطاع غزة.

وأكد أبو أحمد أن العمل النقابي يحتاج إلى مزيد من البذل والعطاء والتواصل الخارجي مع النقابات والمؤسسات الدولية في سبيل خدمة كافة أعضاء النقابة، متمنيا لأطباء الأسنان مزيدا من التقدم والنجاح والارتقاء بنقابتهم.

بدوره وجه أسامة العيسوي نقيب المهندسين الفلسطينيين التحية الكبيرة لجموع أطباء الأسنان لدورهم الكبير في خدمة المرضى وللرسالة النبيلة التي يحملونها ويواصلون الليل بالنهار في سبيل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعرب العيسوي عن دعمه الكبير لأنشطة نقابة أطباء الأسنان، مطالبا أعضاء مجلس النقابة ببذل مزيدا من الجهد والعطاء خدمة لأعضاء النقابة.

وفي ختام الزيارة شكر تجمع النقابات المهنية مجلس نقابة أطباء الأسنان معربا عن فخره بما حققوه من انجازات للنقابة.