السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يستقبل رئيس جامعة القدس

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 14:05 )
القدس- معا- استقبل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني الدكتور سري نسيبة رئيس جامعة القدس في مقر المحافظة وذلك بحضور نائبه عبد الله صيام واللواء كفاح بركات مستشار ديوان الرئاسة لشؤون القدس ومستشارة المحافظ نسرين الزغير.

ورحب الحسيني بالاستاذ الدكتور نسيبة مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به جامعة القدس في أداء رسالتها التعليمية والاجتماعية والوطنية، حيث اثبتت الجامعة وفي زمن قياسي قدرتها أن تكون الصرح العلمي صاحب الحضور المحلي والدولي في خدمة القدس وابناء الوطن.

وقدم المحافظ شرحا عن المحافظة وخطواتها المتواصلة لتوحيد المرجعيات في القدس تسهيلا للمواطنين , وزيادة في فعالية ونجاعة الخدمات المقدمة وتحملا للمسؤولية تجاه كل ما هو موجود في القدس وما يدور فيها في ظل الهجمة الواسعة واستهدافها من قبل سلطات الاحتلال.

بدوره أطلع الدكتور نسيبة للمحافظ على خطة الجامعة الهادفة الى الاجابة على كافة احتياجات المجتمع الفلسطيني بشكل عام والمقدسي بشكل خاص وان هذا يتم بالتوسع واستحداث التخصصات المطلوبة، كما ان وجود الاوضاع المالية للجامعة قد تبطء العمل احيانا ولكنها لن تغير الخطة نحو الشمولية والتكامل، مؤكدا استعداد الجامعة للتواصل مع محافظة القدس بكل ما يخدم القدس والمقدسيين في المحافظة.