السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية سلفيت تصمم قاعدة بيانات الكترونية لاتحاد نقابات العمال

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 15:54 )
سلفيت -معا- قام مركز سراج لتكنولوجيا المعلومات التابع لبلدية سلفيت بتصميم قاعدة وبرنامج للبيانات الالكترونية يخص الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومختلف النقابات الفرعية التابعة له في محافظة سلفيت.

ويقوم البرنامج بحفظ جميع البيانات التي تعنى بحركة وأخبار ونشاط العمال وكذلك نشاطات الاتحاد العام وسجل الأعضاء والناخبين ومالية الاتحاد والقضايا الحقوقية المرفوعة في المحاكم وحفظ سجلات وأسماء النقابات الفرعية للاتحاد على مختلف مسمياتها، مما يسهل عمل ونشاطات الاتحاد وسرعة انجازها بدقة متناهية.

وقال رئيس بلدية سلفيت الشيخ تحسين سليمه أن البلدية ومختلف دوائرها تقوم على الدوام بالتعاون مع مختلف المؤسسات في المحافظة وتقديم الخدمات لها والتعاون من اجل تطورها واستمراريتها، وان برنامج إدخال البيانات وتصميمها وحفظها للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع سلفيت هو جزء من تعاون البلدية مع الاتحاد .

وأشار سليمه إلى انه يوجد أيضا مجالات أخرى للتعاون يتم تفعليها مع كافة المؤسسات في المحافظة ومنها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وعلى مختلف المستويات.

من جهته ثمن محمود البر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت التعاون البناء ما بين بلدية سلفيت والاتحاد العام وشكر رئيس بلدية سلفيت على تجاوبه وتعاونه منقطع النظير في تطوير وخدمة مؤسسات المحافظة.