السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يزور مركز يطا الدراسي

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 15:58 )
الخليل- معا- زار رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة ونائبه الشيخ حسين مخامرة وأعضاء المجلس البلدي مركز يطا الدارسي جامعة القدس المفتوحة اليوم الاربعاء، وكان في استقبالهم مجلس اتحاد الطلبة والدكتور علي صلاح مدير الجامعة، وذلك بغرض تفقد الجامعة وبحث احتياجات الطلبة.

ورحب محمد حجازي رئيس مجلس اتحاد الطلبة بوفد البلدية ، مستعرضا انجازات مجلس اتحاد الطلبة، مضيفا أن المجلس استحدث الشاشة الالكترونية ليتسنى للطالب معرفة كل ما يتعلق بالجانب الدارسي،قائلا أن الطلبة بحاجة ماسة لوقوف البلدية إلى جانبهم.

وبدوره أشاد رئيس البلدية زهران أبو قبيطة بدور الطلبة وجهودهم المبذولة في التعليم، مشيرا أن بلدية يطا على استعداد للتعاون مع أبنائها الطلبة ونحن على جاهزيه لتقديم كل ما يلزم لإبائنا الطلبة لأنهم هم بناة المجتمع وهم ثروته الحضارية للمستقبل الفلسطيني وذلك لبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، واطلع أبو قبيطة المجتمعين على الانجازات والتطورات التي باشرت البلدية فيها للنهوض والازدهار.

من جهته شكر الدكتور علي صلاح زيارة رئيس البلدية والوفد المرافق على هذه الزيارة، مثمنا دور البلدية على صعيد العمل والبناء، متمنيا أن يكون هناك برنامج التعليم العالي في مركز يطا الدراسي، حيث أن الجامعة تحقق انجازات كبيرة على مستوى الوطن، وذلك ضمن توجهات الأستاذ الدكتور يونس عمرو.

وبعد ذلك تجول أبو قبيطة وأعضاء المجلس البلدي داخل الجامعة ومرافقها، هذا وشكر مجلس اتحاد الطلبة رئيس البلدية والوفد المرافق على هذه الزيارة.