السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الصداقة يعين أبو ريالة وأبو عيطة وأبو دياب لقيادة تدريبات مدرسة ا

نشر بتاريخ: 10/02/2010 ( آخر تحديث: 10/02/2010 الساعة: 17:18 )
غزة -معا - صادق مجلس إدارة نادي الصداقة الرياضي في جلسته الأخيرة بداية شهر فبراير الحالي , على تولي اللاعبين المخضرمين في صفوف الفريق الأول الكابتن هاني ابوريالة والكابتن الدولي محمد أبو عيطة شؤون مدرسة الكرة في النادي بالإضافة للكابتن أحمد أبودياب الإشراف العام على شؤون مدرسة الكرة التي تم إنشائها في الآونة الأخيرة بدعم من مشروع undp الإنمائي للأمم المتحدة .
ويتولى أبو عيطة قيادة فريق الناشئين مواليد -95- 94-96 م ويخوض مع الفرق الرياضية التدريبات الأسبوعية في ملاعب النادي في انتظار انتهاء مشروع الملعب المعشب في شهر مارس المقبل شمال مدينة غزة .
و يقود أبو ريالة اللاعبين البراعم في صفوف المدرسة لمواليد 1997-98-99- 2000 م من خلال تدريبات منتظمة وأسبوعية على نفس ملعب النادي .
وشهدت الأسابيع الأخيرة مشاركة أكثر من 100 لاعب في صفوف مدرسة الكرة لكافة المراحل حيث يحاول المدربين تصفية العدد إلى النصف للاستقرار على العناصر الأفضل خلال المراحل المقبلة لخوض البطولات والاستحقاقات القادمة .
وتستعد مدرسة الكرة في نادي الصداقة الرياضي لخوض العديد من اللقاءات الودية التنشيطية مطلع الأسبوع المقبل من مدارس كرة القدم المنتشرة في قطاع غزة والبداية ستكون مع مدرسة الكرة لنادي غزة الرياضي يوم الجمعة المقبل .
والمعروف ان الكابتن محمد أبو عيطة يمتلك خبرة كروية عالية ومؤهلة فهو خريج كلية التربية الرياضية في جامعة الأقصى ويعمل مدرباً في وزارة الشباب والرياضة منذ سنوات عديدة وهو لاعب في صفوف المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
في حين يمتلك الكابتن هاني أبو ريالة خبرة رياضية طويلة وعريقة فهو من ناشئي النادي وكابتن الفريق الأول لسنوات عديدة واشرف علي تدريبه خلال السنوات الماضية كوكبة من أفضل المدربين في قطاع غزة كـ نعيم سلامة ومصطفي نجم و نايف عبد الهادي ونبيل حمتو وهشام الترامسي وغيرهم من المدربين الغزيين .
في حين يمتلك الكابتن أحمد أبودياب خبرة رياضية كبيرة بالعمل الادارى فهو من مؤسسي مدرسة الكرة في خدمات الشاطئ برفقه المدرب بسام الصداق وهو من وضع اللبنات الأولي لمدرسة الشاطئ التي تسير في الفترة الأخيرة نحو العمل الادارى الناجح في نادي الشاطئ .