السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب عبد المنعم زاهدة عضوا في تنفيذية الاتحاد العربي للرياضة للجميع

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 19:22 )
الخليل - معا - من الدائرة الإعلامية للاتحاد - عاد من القاهرة أمين سر الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع عبد المنعم زاهدة بعد أن شارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة للجميع، وقد تم انتخاب زاهدة عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، وتم قبول ترشيح عضوا الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع جمال عديلة للجنة الفنية وساطي أبو سيفين للجنة الإعلامية.

وفي كلمة فلسطين أمام المجلس التنفيذي للاتحاد أشاد عبد المنعم زاهدة بالرياضة الفلسطينية التي دخلت منحا جديدا بحصول أول انتخابات للجنة الاولمبية الفلسطينية على ارض الوطن والدور الكبير لرئيسها اللواء جبريل الرجوب في تفعيلها والوصول بالرياضة إلى المستوى اللائق بتضحيات شعبنا العظيم .
كما استعرض زاهدة دور وزارة الشباب والرياضة في تفعيل الرياضة للجميع ، وقدم امام الوفود المشاركة انجازات الاتحاد الفلسطيني لرياضة للجميع خلال السنة الماضية وتنظيمه لأكثر من ثلاثين فعالية رياضية شملت كافة محافظات الوطن.

وبعد مناقشات طويلة على مدى يومين متتاليين للتقريرين المالي والإداري وبعض الأمور الهامة تم انتخاب مجلس تنفيذي جديد للاتحاد مشكلا كالتالي:
المهندس علي صفوت منتصر رئيسا /مصر
الأستاذ الدكتور فرج محمد بن سليم نائبا أول/ليبيا
معالي الوزير حسن علي الخولاني نائبا ثانيا /اليمن
الأستاذ عبد المنعم زاهدة عضوا/فلسطين
الأستاذ علي محمد ناصر التميمي عضوا/قطر
الأستاذ طليان علي طليان عضوا/الكويت
الاستاذ الدكتور عبد العزيز نايف الطائي عضوا /العراق
الاستاذ ابراهيم بن علي لعلي عضوا/السعودية
الاستاذ محمد علي عامرعضوا /الامارات
وبعد توزيع المناصب تم تشكيل لجنة استلام وتسلم لعهدة الاتحاد مؤلفة من الرئيس وعضوية الدكتور عبد العزيز الطائي وعبد المنعم زاهدة لاستلام عهدة الاتحاد وقد عملت اللجنة ليومين متتاليين لاستلام العهدة من الأمانة العامة السابقة للاتحاد . كما قامت اللجنة بإغلاق المقر القديم للاتحاد ونقل كافة ممتلكاته الى المقر الجديد .