الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القيادي تيسير عمران يحذر من تداعيات اسقاط حكومة حماس

نشر بتاريخ: 11/05/2006 ( آخر تحديث: 11/05/2006 الساعة: 19:03 )
نابلس - معا- حذر الشيخ تيسير عمران عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" من التداعيات الخطيرة التي قد تنشأ عن افشال حكومة حماس مشيرا الى ان التعاطي مع مخططات حصار الشعب الفلسطيني وحكومته سيجر الخذلان والخسارة على المتواطئين والمشاركين في تلك المخططات.

وقال إن الشعب الفلسطيني حدد خياراته منذ اللحظة الأولى لانتخابات المجلس التشريعي والتي أفرزت حكومة فلسطينية منتخبة وانه لا يقبل التراجع عن خياراته التي التف حولها رغم الجوع والحصار.

وأكد عمران أن ما يجري من محاولة إفشال الحكومة يصب في خانة الأعداء ولا يمكن القبول به تحت أي مبرر أو تفسيرات داعيا القوى الفلسطينية وجماهير الشعب الفلسطيني إلى التكاتف والتعاضد وعدم ترك المجال للتشاحن والانقسام لان ذلك يخدم مخططات الأعداء.

ووجه عمران التحية لمواقف جماهير الشعب الفلسطيني ومبادرات بعض رجال الأعمال والمحسنين من أجل إفشال أشكال الحصار ودعم حكومة الشعب الفلسطيني.

واعتبر عمران الدم الفلسطيني خطا أحمر غير مسموح بالاقتراب منه، مطالباً الشعب الفلسطيني بالتوحد لمواصلة المقاومة ضد الاحتلال وضد المخططات والمؤامرات التي تحاك ضده وتحرير الأرض واسترجاع القدس، ومن أجل الإفراج عن الأسرى وعودة اللاجئين.

وأشاد القيادي في حماس بمؤتمر الفقهاء والعلماء في الدوحة والدعوات التي انطلقت في الجلسات الافتتاحية من دعم لا محدود للشعب الفلسطيني، داعيا المستويات السياسية العربية إلى عدم الرضوخ لضغوطات أمريكا وإسرائيل ومد يد العون للشعب والحكومة الفلسطينية.