السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من اللجنة الاولمبية الإماراتي يزور جامعة القدس المفتوحة في نابلس

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 19:13 )
نابلس -معا- قام وفد اللجنة الاولمبية الإماراتي بزيارة لجامعة لقدس المفتوحة -منطقة نابلس التعليمية، وكان في استقبال الوفد د.يوسف ذياب عواد مدير المنطقة التعليمية والمساعدين الإداري والأكاديمي ومنسقة العلاقات العامة وعدد من المشرفين الأكاديميين وفريق كرة القدم في المنطقة التعليمية.

ورحب د.عواد بالوفد باسم أ.د.يونس عمرو رئيس الجامعة، مشيراً الى التواصل القائم رغم الحواجز والمسافات والحرص الذي تجلى في القيادات التاريخية للإمارات العربية واهتمامهم بالشعب الفلسطيني وذكر إسهاماتهم على صعيد المجالات الطبية والتعليمية والخدمات التي تمس حاجة المجتمع الفلسطيني.

وقدم د.عواد شرحاً موجزاً عن الجامعة وتاريخ نشأتها وانطلاقتها ، منوها إلى ان الجامعة تضم 66 ألف طالب موزعين على 22 منطقة ومركز تعليمي .

وأوضح أن الجامعة تسعى إلى توفير أبنية ملائمة لكافة المناطق حيث بدأت في الخليل وبيت لحم والآن في نابلس. وعرض د.عواد صورا لمخططات المبنى الجديد وتكلفته والمدة المتوقع انجازه فيها ودعاهم الى زيارة مقبلة عند افتتاح المبنى الجديد.

وأوضح رئيس الوفد الإماراتي يوسف يعقوب السركال وبرفقته سعيد عبد الغفار الأمين العام للجنة الاولمبية وحسن شعث وعبد المنعم السركال أن زيارتهم لفلسطين كانت بناءً على دعوة قدمت لهم من جبريل الرجوب رئيس اللجة الاولمبية الفلسطينية كما اشار الى ان هناك تواصل مستمر مع فلسطين وخاصة في قطاع الرياضة ومجالات أخرى.

وأبدى السركال رغبته في ان يتواجد خلال حفل افتتاح مبنى منطقة نابلس التعليمية، مشيداً بجامعة القدس المفتوحة كصرح تعليمي أول. وفي نهاية اللقاء قدم د.عواد درعاً رمزياً للوفد الإماراتي، متمنياً عليهم التواصل الدائم.