السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمرو أبو السعيد يتبوأ المركز الأول في بطولة "اختراق الضاحية"للرجال

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2010 الساعة: 19:31 )
غزة - معا - محمد حجاج - تبوأ المتسابق عمرو أبو السعيد المركز الأول في بطولة "اختراق الضاحية"للرجال وحل نور حمودة أولا في سباق الشباب في بطولة الزيتون لكافة الفئات العمرية بمشاركة 85 لاعباً مثلوا الأندية والهيئات الرياضية في المحافظات الجنوبية التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوي مساء الثلاثاء في مدينة غزة وبحضور نبيل مبروك رئيس الاتحاد, وأعضاء الاتحاد, وممثلو الأندية والهيئات الرياضية وممثلو وسائل الإعلام المختلفة العاملة في المجال الرياضي .

وافتتحت البطولة بكلمة من نبيل مبروك رئيس اتحاد العاب القوي رحب فيها بالحضور, وقال أن هذه البطولة تأتي في إطار خطة الإتحاد لاختيار نخبة من اللاعبين تحضيراً للاستحقاقات القادمة على الصعيد العربي والدولي و الإقليمي, مضيفاً أن الإتحاد مقبل على العديد من الاستحقاقات الخارجية ومنها بطولة أسيا داخل الصالات بطهران في الفترة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وبطولة العالم داخل الصالات في قطر الشقيق في الرابع عشر من الشهر المقبل ، والبطولة العربية لاختراق الضاحية بالجزائر والتي ستقام بالسادس من شهر آذار المقبل , وبطولة العالم لاختراق الضاحية في بولندا والمزمع إقامتها بالثامن والعشرين من آذار المقبل.

وأشار مبروك : أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسله من الاختبارات سيجريها الإتحاد خلال هذه الفترة في المحافظات الجنوبية والشمالية لاختيار أبرز اللاعبين ليمثلوا فلسطين في الاستحقاقات القادمة.
وبدأت منافسات السباقات بسباق الرجال لمسافة 8 كم والذي انطلق من أمام مفترق الشهداء وأنتهي أمام ملعب نادي الزيتون وجاءت نتائجه على النحو التالي:-
- عمرو أبو السعيد ( الأول - نادي المجمع الإسلامي) ، بلال أبو سمعان ( الثاني - نادي الصداقة ) ، محمود يوسف ( الثالث - نادي شباب خانيونس ) ، عزمي المجايدة _ ( الرابع نادي شباب خانيونس ) .
- سباق الشباب تحت 17 عام لمسافة 6كم : نور حمودة ( الأول - نادي شباب خانيونس ) , عمر الخطيب ( الثاني - نادي الصداقة ) .
- سباق تحت 15 عام لمسافة 3كم : يوسف عبيد ( الاول - نادي شباب جباليا ) , سليم الدبجي ( الثاني - نادي شباب جباليا) , طارق صالح ( الثالث من مدرسة الفاخورة الإعدادية ).
وأشرف على البطولة لجنة فنية مكونه من : "حسين بخيت عضو الإتحاد ورئيس لجنة الحكام, وماجد أبو مراحيل رئيس لجنة المنتخبات, وتامر العبسي المدير الفني للمنتخب الفلسطيني للشباب".