السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوفد الاماراتي الرياضي التقى رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 11:20 )
رام الله - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- قام وفد اللجنة الاولمبية الاماراتية برئاسة يوسف السركال يرافقهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مساء اليوم بزيارة للدكتور سلام فياض رئيس مجلس الوزراء في مكتبة بمقر رئاسة الوزراء حيث رحب الدكتور فياض باعضاء الوفد الاماراتي ضيف اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

واكد د. فياض في كلمته التي القاها بهذه المناسبة على ان تضامن الاشقاء في دولة الامارات مع الشعب الفلسطيني يرجع الى دفء العلاقة بين القيادتين والشعبين الفلسطيني والاماراتي واضاف بقوله : " هذه الكلمات ليست من باب المجاملة بل بكل صراحة اننا نشعر بمدى التعاطف مع الشعب الفلسطيني ومعاناته وقضيته بدءا من سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات واخيه الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي واخوانهما اعضاء المجلس الاعلى الحاكم حكام الامارات .

ورد السركال بكلمة قال فيها :" يحرص الشيخ احمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الاولمبية الاماراتية على تلبية الدعوة التي وجهها لنا الاخ اللواء جبريل الرجوب لزيارة فلسطين واضاف انا شخصيا احب ان اتواجد على هذه الارض الطيبة واننا في الامارات درسنا منذ الصغر قضية فلسطين ونعتبرها قضيتنا الرئيسية وهي تغذينا بالانتماء لهذه الامة العربية.

بعدها قام دكتور فياض و السركال واعضاء الوفد الاماراتي بتبادل الهدايا التذكارية .

وتجدر الاشارة الى ان الدكتور سلام فياض قام صباح اليوم بافتتاح المرحلة الاولى من ملعب بلدة بيت لقيا بحضور اللواء جبريل الرجوب والوفد الاماراتي الضيف ومحافظ رام الله د. ليلى غنام ورئيس بلدية بيت لقيا ورئيس النادي فيها والقيت كلمات ترحيبية بهذه المناسبة واكد اللواء الرجوب على تقديم الدعم المادي من اجل تعشيب ملعب بيت لقيا مستقبلا وانشاء المدرجات والمرافق التابعة للملعب الامر الذي باركه رئيس الوزراء حضر حفل افتتاح الملعب شخصيات اعتبارية وتربوية وقادة الاجهزة الامنية ووجهاء المجالس المحلية في المنطقة ومؤسسات السلطة الوطنية .