السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.رفيق الحسيني على شاشة تلفزيون فلسطين الجمعة للحديث "على المكشوف"

نشر بتاريخ: 11/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 14:22 )
رام الله - معا - اعلن المستشار السياسي للرئيس محمود عباس، نمر حماد ، ان رئيس ديوان الرئاسة د.رفيق الحسيني ، سوف يشارك في البرنامج التلفزيوني الذي يبثه تلفزيون فلسطين تحت اسم " على المكشوف" للحديث عن تفاصيل القضية التي اثارتها وسائل الاعلام الاسرائيلية في اطار حملة اعلامية تستهدف الاساءة والمس بمصداقية السلطة الوطنية والرئاسة الفلسطينية.

وحسب ما اكده حماد في حديث اذاعي جرى بثه عبر اذاعة صوت فلسطين، ظهر الخميس فان رئيس ديوان الرئاسة سوف يشارك في هذا البرنامج للحديث عن تفاصيل عن المشكلة على الصعيد الشخصي مع فهمي شبانه وكيف هذا الشخص يستغل من قبل وسائل الاعلام الاسرائيلية من اجل تضخيم الفساد وما يثار حول هذا الامر .

واشار حماد الى هذه الحملة تاتي في سياق منظم تسعى اسرائيل لتنفيذها للاساءة للسلطة الوطنية والرئيس محمود عباس "ابو مازن" خاصة في ظل تمسكه الثابت بالحقوق الوطنية ورفضه العودة للمفاوضات دون وقف الاستيطان والتزام اسرائيل بالاتفاقيات الموقعة.

واوضح حماد ان التقارير المالية التي يعدها الاوروبيون تؤكد ان الرئيس ابو مازن وحكومته لديهما مصداقية عالية وتتمتع بنزاهة وشفافية عالية ، مؤكدا ان هذا الامر لا يعجب اسرائيل كثيرا ما يجعلها تحاول في كل مناسية اتهام القيادة الفلسطينية والسلطة الوطنية اما بممارسه العنف او التحريض عليه او اثارة البلبلة عبر الحديث عن قضايا الفساد .

واكد الاعلامي ماهر الشلبي الذي يقدم هذا البرنامج ويخصصه لتناول القضايا السياسية المختلفة ويقدمها بطريقة جريئة من خلال طرح الاسئلة وعرض القضايا ذات الطبيعة الاشكالية، انه من المقرر ان يشارك الحسيني في البرنامج الذي سوف يبث غدا على شاشة تلفزيون فلسطين.