السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مباريات اليوم في دوري الدرجتين الممتازة أ ب

نشر بتاريخ: 12/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 16:09 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - من المقرر ووفق برنامج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان تجري اليوم العديد من المباريات في اطار دوري الدرجتين الممتازة " أ " والممتازة " ب " ففي اطار مباريات الممتازة " أ " تجري ثلاث مباريات هي كالتالي :

البيرة + سباب الخليل
تجري المباراة على ملعب ماجد اسعد بالبيرة الساعة 2:30 ويحاول من خلالها فريق البيرة ان يواصل نغمة الانتصارات التي تحققت من بداية انطلاق مرحلة الاياب للبيرة 14 نقطة ويحتل المركز الثامن .أما شباب الخليل فيريد ايضا ان يحافظ على مستوى العروض التي قدمها في الفترة الاخيرة للفريق 20 نقطة يحتل المركز الخامس ولكون المباراة تجري على ملعب ماجد اسعد هذا يصعب مهمة العميد .

الامعري + الظاهرية
المباراة تجري على ملعب فيصل الحسيني الساعة 5:30 والسؤال المهم هل يحافظ الامعري على تصدرة برصيد 29 نقطة ويزيد الى رصيده نقاط ثلاثة ام ان الظاهرية ستقاسمه نقاط المباراة . الظاهرية لها 16 نقطة في المركز السابع .

ثقافي طولكرم + مركز طولكرم
الدربي الاقوى هذا الاسبوع ويجري في مكان بعيد عن طولكرم حيث ستحتضن بلدة و ملعب الخضر اللقاء الساعة 3:00 اعتقد ان اعدادا كبيرة من الجماهير التلحمية والكرمية ستزحف لمشاهدة اللقاء لما يتمتع به الفريقان من سمعة كروية وخاصة في ظل الاجواء المشمسة التي تسود البلاد .
الثاقفي له 19 نقطة ويحتل المركز السادس والمركز له 14 نقطة ويحتل المركز التاسع .


مباريات فرق الدرجة الممتازة أ/ الاسبوع الثالث
أهلي الخليل + إسلامي قلقيلية
يستضيف فريق اهلي الخليل شقيقه فريق اسلامي قلقيلية في مباراة تجري على ملعب الحسين الساعة 3:00 ادارة النادي الاسلامي اعلنت قبل فترة استعدادها لهذا اللقاء لأهلي الخليل 14 نقطة ويحتل المركز الخامس فيما اسلامي قلقيلية له 17 نقطة ويحتل المركز الثالث في المجموعة الاولى .

عسكر + سلوان
المباراة تجري على ملعب نابلس الساعة 3:00 . مباراة مهمة للفريقين حيث العساكر يحتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة فيما تحتل سلوان المركز الاول برصيد 18 نقطة ايضا ولكن بفارق الاهداف والمباراة مهمة للطرفين لاحتلال زعامة المجموعة فيما مباراة الاهلي والاسلامي لا تقل عنها اهمية .

هلال اريحا + دورا
تجري المباراة على ملعب فيصل الساعة 3 هلال اريحا له 15 نقطة في المركز الرابع ودورا لها 12 نقطة في المركز السادس والفريقان يلعبان في المجموعة الاولى .