السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة صالونات الحلاقة والتجميل في سلفيت تنظم ورشة عمل

نشر بتاريخ: 12/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 15:42 )
سلفيت- معا- نظمت نقابة صالونات الحلاقة والتجميل للرجال والسيدات في محافظة سلفيت ورشة عمل فنية لاحدث قصات الشعر والصبغات والتمليس في قاعة المركز الجماهيري في مدينة سلفيت بالتعاون مع شركة مسروجي لمستحضرات التجميل حضرها اعضاء اللهيئة العام من السيدات.

وقد رحب رئيس النقابة في بداية الورشة رشدي عودة بالحضور واستعرض نشاطات النقابة والخدمات التي تقدمها لاعضائها وللمجتمع المحلي وضرورة رفع مستوى اصحاب الصالونات في المحافظة وعقد المزيد من النشاطات للاطلاع على كل ما هو جديد.

ومن جانبها قدمت شركة مسروجي لمستحضرات التجميل لمحة عن نشاطات الشركة في عالم التجميل ومنتجات الشركة المتعلقة بالصبغات والتمليس والعناية بالبشرة وكيفة استخدامها وعرضت الشركة تطبيقات عملية امام المشاركات.

وقدم في نهاية الورشة رئيس النقابة واعضاء الهيئة الادارية الجديده مجموعة من الهدايا الرمزية للسيدات القدامى ودرع تقدير لشركة مسروجي على رعايتها لنشاطات النقابة.

وعقدت الهيئة العامة للنقابة اجتماعا بهدف بحث اوضاع النقابة والنهوض بها حيث تم خلال الاجتماع مناقشة التقريرين المالي والاداري واجراء الانتخابات لاختيار هيئة ادارية جديده للنقابة بحضور لجنة الاشراف على الانتخابات المكونة من ايمان المصري من مديرية العمل وابراهيم ماضي من اتحاد عمال سلفيت وفراس عوض عن امن المؤسسات.

وبعد اكتمال النصاب القانوني للحضور تم اجراء انتخابات حيث فاز بالتزكية التالية اسماءهم: رشدي علي عودة، عزت قدري، موسى مصطفى يونس، مهيوب الزير، منيرة فتحي عودة، فوزي احمد حسين، عادل عبد الحافظ الدلو، فداء شلبي وهدى صرصور.