السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعتزم التحقيق في اتهامات بالفساد

نشر بتاريخ: 12/02/2010 ( آخر تحديث: 12/02/2010 الساعة: 20:31 )
بيت لحم- معا- أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب أن الهجمة التي شنتها وسائل الاعلام الاسرائيلية خلال الايام الماضية ما هي إلا محاولة لإثارة قضايا تتعلق بآليات عمل السلطة وأجهزتها ورموزها.

واضاف د.الرجوب لموقع "مفوضية الاعلام والثقافة": " أننا نؤكد على أن جزءا من هذه القضايا قديمه وقد تم التعامل معها واستخلاص العبر من معظمها".

وقال الرجوب إنه بغض النظر عن الجهات التي أثارتها والمنابر الإعلامية التي تعاملت معها "فإننا في حركة فتح نؤكد أن المساءلة ومحاسبة الذات تتم في هذه المرحلة، وفي هذا السياق سيتم أخذ كافة المعلومات والقضايا المثارة والتأكد من صحتها أو عدمه".

وأضاف أن حركة فتح بأهدافها ومنطلقاتها ومبادئها ارتكزت على التطهر والاستعداد التام للتضحية بمنظور المصالح الوطنية، وإن حماية المكتسبات في هذه المرحلة هي مسؤولية الأطر القيادية في الحركة من لجنة مركزية ومجلس ثوري وغيرها، قائلا:"سنتصدى لأي محاولة تستهدف كسر إرادتنا وضرب مناعتنا الوطنية لإلهائنا عن قبلتنا التي هي القدس ومواجهة الاحتلال ولدينا الكثير من الوقت ما يكفي للتدقيق بمجمل ما أثير للمساءلة والمحاسبة ولن تتهاون الحركة مع أي شخص استغل موقعه لخدمة أجنداته ونزواته".