الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد رائد طبيلة من قادة الاقصى في نابلس بعد اعتقاله وهو جريح من سيارة اسعاف فلسطينية كانت تنقله الى احد المشافي

نشر بتاريخ: 12/05/2006 ( آخر تحديث: 12/05/2006 الساعة: 05:53 )
نابلس - معا - استشهد فجر اليوم الجمعة القيادي في كتائب الاقصى بمدينة نابلس رائد طبيلة البالغ من العمر 28 عاما برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت البلدة القديمة واشتبكت مع مجموعة مسلحة لكتائب الاقصى مما ادى لاستشهاد طبيلة واصابة اثنين اخرين من كتائب الاقصى بجروح خفيفة.

وافادت مصادر طبية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي احتجزت الشاب طبيلة لفترة من الزمن على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس قبل اعتقاله من سيارة الاسعاف الفلسطينية التي كانت تنقله لاحد المشافي خارج مدينة نابلس حيث كان ينزف جراء اصابته برصاصة في الراس الامر الذي ساهم في استشهاده وفق المصادر الطبية.

وافاد مراسل وكالة معا الاخبارية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت نابلس وحاصرت خانة التجار بالبلدة القديمة واشتبكت مع المجموعة التابعة لكتائب الاقصى مما ادى الى اصابة الشاب طبيلة بجروح بالرأس وصفت بالخطيرة حيث تم نقله بسيارة اسعاف فلسطينية الى ان جنود الاحتلال استوقفوا هذه السيارة واعتقلوه منها.

على الصعيد نفسه اعتدى جنود الاحتلال على عائلة ابراهيم الجرمي في مخيم بلاطة بعد ان داهمته قوات كبيرة وقامت بتفتيشه تفتشا دقيقا وعاثت فيه فسادا مطالبة بتسليم ابراهيم الجرمي بدعوى انه من المطاردين.

هذا ولا يزال قوات الاحتلال تواصل نشاطها العسكري في مدينة نابلس ومخيم بلاطة حيث اعتقلت في المخيم ايضا الشاب عمار خميس ابو مصطفى 25 عاما واقتادته الى جهة مجهولة.