السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمزة سلامة : اتمنى لفريق عقبة جبر الصعود الى الممتازة أ

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 16:04 )
اريحا - معا - حاوره رضوان مرار - نلتقي مع احد اللاعبين الموهوبين في مجال كرة القدم وهو من اسرة رياضية عريقة قدمت الكثير في سبيل الرياضة الفلسطينية وانديتها ومراكزها الشبابية ايام الزمن الجميل زمن العمالقة ,وهذا اللاعب مثله مثل بقية اللاعبين , بحاجة الى دعم ورعاية من قبل ناديه واتحاد كرة القدم الفلسطيني , حتى ياخذ حيزاً اكبر في مشاركته المحلية والخارجية
الاسم :حمزة عبد الحليم سلامة
العمر : تسعة عشرة عاماً
العمر الرياضي : عشر سنوات
مركزك في الملعب: لاعب خط وسط
النادي : مركز شباب عقبة جبر
هل شاركت في لقاءات خارجية ؟ نعم , بعد انضممت الى منتخب أريحا للناشئين ,خضت لقاءين مع فريقي الوحدات وشباب الاردن ضمن المعسكر التدريبي الذي اقيم في الاردن الشقيق والذي .استمر. عشرة ايام .
ماهي العوائق التي تقف حائلاً أمام اللاعبين الموهوبين و المبدعين في الاندية الفلسطينية ؟
العامل الاساسي الناحية المادية وهي بلا شك تشكل عصب الحياة وبدونها لن تدور العجلة الرياضية على الشكل الذي يتمناه عشاق الرياضة , وبعد ذلك ياتي دور الاندية في ايجاد مدربين وفنيين على درجة عالية من الخبرة والمعرفة في فنون كرة القدم بالاضافة الى معسكرات التدريب الداخلية والخارجية وهي ضرورية من ضرورات كرة القدم العصرية .
ما هي امنيتك ؟ أن اكمل تعليمي الجامعي بعد ما نجحت في امتحان الثانوية العامة و مواصلة مشواري الرياضي مع فريق مركز مخيم عقبة جبر الذي نتمنى له الوصول الى الدرجة الممتازة أ , وهنا اناشد المسئولين الرياضيين أن يتحسسوا هموم وشؤون اللاعبين كافة وخاصة اصحاب المواهب الرياضية لانهم عصب الاندية وديمومتها ,لانه من المستحيل الوصول الى القمة بدون الاهتمام بالقاعدة الرياضية الشبابية والناشئة .واشكر بنهاية اللقاء وسائل الاعلام المحلية وهي تتايع الاحداث الرياضية يصورة شفافة وصادقة وهي يحق المراة النظيفة والنقية .