السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : فوز اهلي بلاطة البلد على عيبال 7/2

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 15:15 )
نابلس- معا -م- محمود الاسمر – في اطار استعدادات الفريقين لبطولة دوري الدرجة الاولى "ب" التقى على ملعب بلدية نابلس مساء الجمعة ناديي أهلي بلاطة البلد وعيبال. وقد انتهى اللقاء بفوز الاهلي ب 7 اهداف مقابل هدفين لعيبال .

مجريات الشوط الاول :
بدأت المباراة بفترة جس نبض بين الفريقين ، لكن فترة جس النبض لم تدم طويلا ، حيث باغت عيبال الأهلي وعلى عكس مجريات اللعب بالهدف الاول في الدقيقة 7 ، بعد ذلك انتفض الاهلي وبعدها ب3 دقائق فقط استطاع الاهلي ان يعود بالنتيجة بهدف المدافع عبد الرحمن فواز اثر ركلة ركنية ، وواصل الاهلي ضغطه واضاع اللاعب محمد أسمر فرصة تسجيل هدف التقدم بعد ان راوغ احد المدافعين على حدود الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم. وبعدها بدقيقة واحدة استطاع اللاعب المخضرم محمد حسن تسجيل هدف التقدم للاهلي من ضربة ثابتة غاية في الروعة سكنت شباك عيبال لتمنح التقدم للاهلي ، بعد ذلك اهدر اللاعب محمد أسمر فرصة اخرى لمضاعفة النتيجة عنما انفرد بالحارس لكنه سددها ضعيفه بين يديه ، ولكن الاسمر عاد وكفر عن ذنبه ليضع اسمه ضمن قائمة هدافي المباراة بعد ان تلقى كرة بينيه من محمود الزريقي( الزيكو) لينفرد بالحارس ويضعها بكل ثقة من فوقه معلنا الهدف الثالث للاهلي . وبهذا الهدف انتهى الشوط الاول .
مجريات الشوط الثاني :
مع بداية الشوط الثاني بدى الارهاق واضحا على لاعبي عيبال ، فهدأت وتيرة اللعب الى ان جاء هدف تقليص الفارق لعيبال من ضربة جزاء بعد مرور 6 دقائق على بداية الشوط الثاني ، ولكن فرحة عيبال لم تدم طويلا عندما سجل لاعب الاهلي العائد للملاعب عامر حمدان هدف الاهلي الرابع اثر عرضية من اللاعب المبدع محمد عبد الرؤوف ، واستمر الاهلي بالضغط بغية زيادة غلة الاهداف ولكن تفنن لاعبوه في اضاعة الفرص السهلة ولم يحتسب الحكم ضربتي جزاء واضحتين للاهلي في الشوط الثاني وكان للأهلي ما اراد عن طريق اللاعب البديل احمد عويضه الذي تلقى كرة على طبق من ذهب من الاسمر ليضعها على مرتين في مرمى عيبال ، بعد ذلك قام مدرب الاهلي حمزة دويكات بإجراء العديد من التغييرات ، فأشرك الشبل يزيد دويكات والذي لم يتجاوز عمره ال 15 عاما بدلا من محمد أسمر ، ومن اول لمسه للكره استطاع الموهبة الشابة تسجيل الهدف السادس اثر كرة عرضيه قابلها برأسه بكل حرفنه مسجلا الهدف السادس ، وقبل النهاية بدقائق اختتم اللاعب البديل ساهر أسمر مهرجان الاهداف بالهدف السابع . لتنتهي المباراة بنتيجة عريضة للاهلي قوامها سباعية في مرمى عيبال .
وقد حصل لاعب الاهلي عنان هزيم على بطاقة حمراء اثر تعمده الخشونة مع احد لاعبي عيبال .
حكم المباراة : علام طبنجة للساحة ، وساعده فؤاد تايه وخالد زيد .
الجدير بالذكر ان الاهلي سوف يلتقي يوم الاثنين مع شقيقه مركز نور شمس على ملعب بلدية نابلس في تمام الساعة الثالثة عصرا .