السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو خطوات خدمات جباليا إلى نهائي بطولة اتحاد مراكز الخدمات

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 16:05 )
غزة - معا - صعد ناشئو خطوات نادي خدمات جباليا مواليد عام 1994م، عن جدارة واستحقاق إلى نهائي بطولة اتحاد مراكز الخدمات ، وشارك في البطولة أندية مراكز الخدمات في قطاع غزة.
واستطاع فريق خدمات جباليا بقيادة المدرب القدير احمد عويضة من الفوز على فريق خدمات الشاطئ والفوز على خدمات البريج بالإضافة إلى خدمات النصيرات فى نصف نهائي البطولة بنتيجة 2/1 وقدم خدمات جباليا أداءً طيباً ورائعاً خلال البطولة نال أعجاب الجماهير الغفيرة التي حضرت البطولة يذكر أن البطولة أقيمت بنظام ذهاب وإياب .
وسيلتقي خدمات جباليا فى اللقاء النهائي مع الفائز من خدمات رفح وخدمات الشاطئ والتي ستقام يوم الأحد القادم على صالة خدمات رفح
من جهته عبر المدير الفني لفريق ناشئي خدمات جباليا الكابتن أحمد عويضة عن سعادته وفرحته بالصعود إلى اللقاء النهائي مؤكداً أن جميع اللاعبين حرصوا على تقديم عروض طيبة، خلال البطولة وأثبتوا جدارتهم وصعدوا إلى النهائي بعدما قدموا أداءً طيباً نال استحسان جميع الجماهير. كما قدم شكره إلى إدارة النادي التي قدمت كافة سبل الراحة والدعم، وتمنى عويضة السلامة للاعب يوسف تيم الذي أصيب خلال لقاء خدمات جباليا وخدمات النصيرات وتمنى التوفيق للفريق في اللقاء القادم.