الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الفلسطيني للمصارعة يعقد جلسته الرابعة في نابلس

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 14:25 )
الخليل - معا - أفاد مكتب الاتحاد الفلسطيني للمصارعة بان ادارة الاتحاد عقدت جلستها الرابعة بتاريخ 12/ 2 / 2010 في محافظة نابلس بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ، وفي بداية الجلسة قدمت ورقة العمل من سكرتيرة الاتحاد لمناقشتها وبعد الإطلاع على محتوياتها اتخذت القرارات التالية :
أولا : الموافقة بالإجماع على مشاركة المنتخب الوطني الفلسطيني بدورة الألعاب الأسيوية التي ستقام في الصين من شقي الوطن وإقامة معسكر داخل الوطن ويتم اختيار المنتخب حسب الكفاءات العليا وتتخد ملاحظات المدرب الذي سيشرف على المعسكر .
ثانيا : الموافقة بالإجماع بضم حمزة أمين الرجبي عضو في الاتحاد بناءا على الانتخابات التي جرت بعام 2008م ضمن قانون ونظام الاتحادات الرياضية ، ثالثا : إقامة معسكر تدريبي لمدربي الاتحاد بالمصارعة الرومانية والحرة الهواة في الفارعة بصالة الشهيد صلاح خلف .
رابعا : ستعقد جلسة لمدربي الاتحاد لتصنيفهم حسب الكفاءات .
خامسا : تكليف عضو الاتحاد حازم مرعي بتشكيل لجنة مساندة للاتحاد في محافظة نابلس .
سادسا: تعين خالد النبوت مساعد رئيس لجنة المدربين في محافظة جنين .
سابعا : سيتوجه وفد من الاتحاد الفلسطيني بزيارة إلى الأردن للاجتماع مع رئيس الاتحاد الأردني نصر البسطامي لإحضار المنتخب الأردني إلى فلسطين للمشاركة ببطولة فلسطين السادسة .
،ثامنا : عقد جميع جلسات مجلس إدارة الاتحاد في مقره الاتحاد برام الله إلا بالحالات الاستثنائية .
تاسعا : القرار الذي اتخذه الاتحاد بالجلسة الثانية بتجميد الحكام والمدربين سيبقى على الجميع وان الاتحاد لن يقبل التعليمات من أي احد مهما كانت شخصيته الاعتبارية .
وبعدها انضم للاجتماع كلا من الحكم والمدرب الدولي محمد علي كاظم صالح ونائب رئيس لجنة المدربين خالد النبوت ورائد العبورة ولاعب المصارعة هيثم عويص ودار الحوار بينهم على تفعيل لعبة المصارعة وإقامة معسكرات لجميع الفئات العمرية .