الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء المحبة والمتعة بين مدرستي الصداقة وغزة الرياضي لمواليد 1996-1997

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 18:11 )
غزة -معا - احمد ابو دياب - في لقاء مثير وغريب في أحداثه وممتع ورائع في طياته من خلال الأهداف واللمحات الفنية التي تسبق أعمارهم الرياضية والسنية , فقد حقق فرسان وبراعم مدرسة خطوات نادي غزة الرياضي لمواليد 1997-1996م , فوزاً صعباً ورائعاً , على نظرائهم في فريق مدرسة الكرة في الصداقة الرياضي بنتيجة 9/6 في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الصداقة الرياضي .

سجل أهداف فريق خطوات غزة الرياضي باسل الأشقر سوبر اللقاء 4 أهداف وعبد الله الخروبي 3 أهداف وأحمد أبو ربيع 2 هدفين
وسجل أهداف مدرسة الصداقة الرياضي أحمد محمود مسعود هدفين وهدف لكل من محمد السدودي من ركلة جزاء وبهاء النجار ومعاذ ياسين ومحمد سرحان .

وحضر اللقاء نائب رئيس نادي الصداقة إبراهيم حلاوة ومحمود زقوت المدير الفني لمدرسة الكرة في غزة الرياضي وأدارى المدرسة سمير عبد الواحد والمدرب إبراهيم مدوخ ومدرب مدرسة الصداقة هاني ابوريالة وأدارى مدرسة الصداقة أحمد ابودياب .
وشارك في اللقاء ما يقرب من 50 لاعباً من الناديين أصحاب السجل الرائع في فئة الناشئين والبراعم والأشبال والفرق الرياضية المختلفة .

وأعرب إبراهيم مدوخ مدرب مدرسة الكرة لنادي غزة الرياضي العريق عن سعادته باللقاء المثير بين الطرفين وان جاءت في أجواء اخوي رياضية واستمتع الجمهور الغفير الحاضر للقاء على جنبات ملعب الصداقة الرياضي الذي صفق كثيراً للفريقين ولبعض النجوم خاصة الموهبة وخليفة ناجي عجور اللاعب باسل الأشقر واللاعب المصاب أحمد مسعود .

وأكد مدوخ اللاعب الدولي وصاحب الانجاز التاريخي لفلسطين وميدالية الدورة العربية 1999 في عمان ان لقاء مدرسة الصداقة والرياضي كان من اقوي وأفضل اللقاءات الرياضية التي خاضها مع مدراس كرة القدم في قطاع غزة .
وتعرض لاعب مدرسة الكرة في الصداقة اللاعب أحمد محمود مسعود إلى شرخ في يديه اليسرى بعد اشتراكه مع احد لاعبي غزة الرياضي في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أمس واستلزم وضع يد لاعب الصداقة الرياضي في الجبس بعد نهاية اللقاء .
ويعتبر اللاعب أحمد محمود مسعود نجل الحارس العملاق محمود مسعود حارس الجمعية الإسلامية والأهلي الفلسطيني والمنتخب الوطني العسكري .