السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف المقالة تنظم حفلا لتخريج دورات التلاوة والتجويد

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 15:34 )
غزة - معا - أكد طالب أبو شعر وزير الأوقاف والشؤون الدينية المقال أن وزارته تسعى إلى تحقيق التنمية الدينية والمجتمعية وتحقيق أكبر قدر من الإنجازات عبر الإدارات المختلفة في الوزارة، مشيداً بجهود الإدارة العامة للعمل النسائي التي تهدف إلى خدمة الدين والمجتمع على وجه الخصوص.

واستعرض أبو شعر خلال حفل تكريم نظمته الوزارة بفندق الحلو الدولي بمدينة غزة "لتخريج دورات التلاوة والتجويد" العديد من الانجازات التي حققتها الوزارة أهمها الفعاليات والنشاطات التي تم تنظيمها على شكل ندوات ودورات ومؤتمرات تصب في مصلحة المجتمع الفلسطيني وأسهمت بإضفاء الوازع الديني والإسلامي في كافة أرجاء الوطن.

وأوضح أبو شعر أن الوزارة فتحت مؤخرا مجالات أخرى وعديدة خاصة في مجال الوعظ والإرشاد وكلية الدعوة التابعة للوزارة وتخصصات أخرى ,مضيفا أن المحاضرات الشهرية كانت وما زالت روحا تسرى في المجتمع لتحقيق الأمن الديني والاخلاقى والثقافي والذي يعنى بتثقيف العقل المسلم.

من جهته أشاد أحمد أبو حلبية النائب في التشريعي ورئيس مؤسسة القدس بالجهود التي قامت بها الوزارة ممثلة بوزيرها ووكيلها المساعد وسعيهم دوماً نحو النهوض والتطور في الأداء والتميز.

وتطرق أبو حلبية إلى عظمة القرآن الكريم ومدى أهميته تلاوةً وتجويداً في نفوس المسلمين والمسلمات,مبينا أن تلاوة القرآن الكريم بطريقة صحيحة وسليمة تزيد من الأجر والثواب عند الله.