السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

النضال الشعبي الفلسطيني في بيت لحم تستقبل وفدا هولندياً

نشر بتاريخ: 13/02/2010 ( آخر تحديث: 13/02/2010 الساعة: 16:22 )
بيت لحم- معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة بيت لحم بمكتبها وفداً هولندياً من حركة التضامن الدولية مع الشعب الفلسطيني.

وكان في إستقبالهم خالد العزة عضو المكتب السياسي للجبهة سكرتير إقليم الجنوب، وسامي شاهين أمين سر الجبهة في المحافظة واعضاء قيادة.

وأطلع العزة الوفد الهولندي على ممارسات حكومة الاحتلال بحق أبناء شعبنا، وعمليات المصادرة للأراضي الفلسطينية لصالح جدار الفصل وبناء المستوطنات، مؤكدا للوفد أن حكومة الاحتلال تقوم بجرائم حرب وارهاب دولة منظم ضد الابرياء والمدنين، كما أنها تمارس سياسة الفصل والتهجير القسري للمواطنين من خلال هدم المنازل.

وأضاف العزة إن حكومة الاحتلال تشن حملة منظمة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في كافة محافظات الوطن، وتقيم الحواجز على مداخل المدن ،وتقوم بفرض الحصار على الحافظات الفلسطينية.

ومن ناحية أخرى شرح العزة للوفد الهولندي شرحاً مفصلاً عن مسار الجدار الذي تقيمه حكومة الاحتلال وحجم المعاناة التي يسببها للمواطنين، وكذلك الاضرار الاقتصادية والاجتماعية الناجمة عن ذلك.

وأوضح العزة إن حكومة الاحتلال غير معنية بالسلام، وتتحدى كافة قرارات الشرعية الدولية، قائلاً للوفد إن ما تبثه وسائل الاعلام الاسرائيلية للرأي العام الاوروبي هو تزيف وخداع وتضليل، بهدف تشويه صورة الفلسطنيين، وأننا شعب محب للحياة والتعايش والسلام ،وأن حكومة الاحتلال هي من تمارس القتل والدمار ضد الابرياء من المدنين والعزل.

من جانبه أكد الوفد على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني، وأنهم سوف ينقلوا ما يتعرض له شعبنا من من ظلم واضطهاد الى كافة المسؤولين بدولتهم، مضيفين أن هذه الزيارة قد أتاحت لهم لفرصة للتعرف على الوضع الفلسطيني بعيدا عن زيف الاعلام الاسرائيلي، وسيعملوا على نقل الحقيقة وتشكيل مجموعات من الشباب للتغيير والضغط على الرأي العام الاوروبي.