السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا- السلامة العامة تعقد اجتماعا استعدادا لموسم السياحة الداخلية

نشر بتاريخ: 14/02/2010 ( آخر تحديث: 14/02/2010 الساعة: 15:49 )
أريحا- معا- استعدادا لموسم الرحلات المدرسية والسياحة في محافظة أريحا عقدت لجنة السلامة العامة للمصغرة اجتماعا في مقر المحافظة اجتماعا لمناقشة الاستعدادات للموسم السياحي حيث قامت اللجنة عقب الاجتماع بجولة على المسابح والمتنزهات للتأكد من التزام أصحاب هذه المنشآت السياحية بشروط السلامة العامة وجهوزيتها لاستقبال الموسم السياحي القادم.

وترأس الاجتماع جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة بالمحافظة الذي أكد بدوره على ان اللجنة ستكثف جولاتها على المنشآت السياحية التي تهدف بالأساس للتأكد من التزام أصحاب هذه المنشآت بالتقيد بشروط السلامة العامة من اجل تجنب وقوع حوادث تندرج مسبباتها تحت بند إهمال شروط السلامة العامة.

وشدد الرجوب على أن اللجنة لن تتساهل مع غير الملتزمين حيث سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق المخالفين بهدف توفير الحماية للزوار من ابنائنا الطلبة والعائلات.

وتعتبر مدينة أريحا من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها السياح الأجانب والمستجمين من مختلف المدن الفلسطيني حيث يزور مدينة أريحا ما يقارب المليون زائر سنويا مما بحتم إحكام الرقابة على المنشآت السياحية في هذه المحافظة وتقيدها بإجراءات وشروط السلامة العامة عملا بالمثل العربي المعروف درهم وقاية خير من قنطار علاج.