السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب رام الله يختتم بطولة الوحدة للكراتيه

نشر بتاريخ: 14/02/2010 ( آخر تحديث: 14/02/2010 الساعة: 19:43 )
رام الله - معا - إختتم نادي شباب رام الله , أمس , وتحت رعاية جمعية المستوردين الفلسطينيين وبالتعاون مع أكاديمية التوازن للكراتيه بطولة الوحدة للكراتيه بمشاركة مجموعة من الأندية المختلفة . وشارك في هذه البطولة , التي شمل التنافس فيها أربعة مواضيع وهي الكاته والكوموتيه والقوة وسباق المئة متر , ما يقارب ( 63 ) مشاركا من مجموعة من الفئات العمرية المختلفة .
وأكد القائمون على نادي شباب رام الله على أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة من البطولات التي ينوي النادي إقامتها خلال الفترة القادمة وذلك من أجل زيادة الخبرة لدى المشاركين في مثل هذه البطولات , وتشجيعهم على الإهتمام وبشكل أكبر في هذه اللعبة بشكل خاص وفي الموضوعات الرياضية بشكل عام كونها تساعد في المتدربين والمشاركين على البناء الجسدي السليم والإرتقاء في الأخلاق الرياضية العالية .
وجاءت بطولة الكراتيه هذه تحت رعاية جمعية المستوردين الفلسطينين إنطلاقا من حرصها وتأكيدا على دورها في رعاية الفئة الشابة في المجتمع , عوضا أن هذه الرعاية تأتي ضمن الجهود الكبيرة والمتواصلة والتي تبذلها الجمعية أيضا من أجل النهوض في المجتمع بكافة نواحيه الحياتية وليست الإقتصادية فقط .
حيث ضمت لجنة التحكيم التي أشرفت على هذه البطولة , التي أقيمت تحت إشراف إتحاد الكراتيه ممثلا بنائب رئيس الإتحاد سالم , كل من مهنا النجار والصديق ياسين و زهير أبو الحج و رامي حجاج ومحمد علوي ومحمد سالم وجوني إلياس , وناصر الفروخ بالإضافة إلى هيثم مشاقي .
وشكر القائمون على نادي شباب رام الله جمعية المستوردين والقائمين عليها ممثلة في محمد أبو عين منسق أعمال مجلس الإدارة على هذه اللفتة الرائعة في رعاية هذا الحدث الرياضي , والذي سيساهم في دفع عجلة الحياة الرياضية في النادي وبشكل خاص وبالمجتمع الفلسطيني في شكل عام .
وفي نهاية البطولة قام محمد أبو عين , منسق أعمال مجلس إدارة الجمعية , وإدارة أكاديمية التوازن وأعضاء إدارة النادي في تكريم المتفوقين والفائزين من المشاركين في هذه البطولة .