السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

جمعية الشبان المسيحية تزور نادي الشمس وتعقد عدة لقاءات ودية

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 19:15 )
غزة - معا - مهند دلول - أجرت جمعية الشبان المسيحية في مدينة غزة مؤخراً, زيارة رسمية إلى نادي الشمس الرياضي, تخللها عقد مجموعة من اللقاءات الكروية الودية بين الطرفين لمختلف الفئات العمرية بهدف تعزيز العلاقة المتبادلة بينهما .

وكان في استقبال وفد الجمعية, بسام أبو شريعة رئيس نادي الشمس الرياضي, وطلال عجور عضو مجلس إدارة النادي, إضافة إلى أحمد أبو شريعة مدير النادي.

وشهدت زيارة جمعية الشبان المسيحية اصطحاب ثمانين لاعباً من مختلف فرقها العمرية, وسط اهتمام كبير من أعضاء مجلس إدارة الجمعية والنادي, ومتابعة لافتة من أهالي اللاعبين.

بدأت اللقاءات الودية بفوز فريق نادي الشمس الرياضي لمواليد 94/95 على جمعية الشبان المسيحية بهدفين مقابل هدف وحيد, وسط تألق اللاعب رمزي الصفدي وعبد الرحمن السويركي إضافة إلى محمد العقاد ومحمود عارضة وأحمد أبو حسين وتامر الحايك.

وفي فئة 96/97/98 حقق نادي الشمس الفوز في اللقاء الأول بأربعة أهداف دون رد وسط تألق حسين عيسي وخالد دادر ومحمد جوده ومحمد الحداد وحارس المرمى أدهم عبد العال, قبل أن يجدد فوزه في اللقاء الثاني وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد مع تألق أمير الحاج احمد وعبد الله الشرفا ومحمد العاور وانس مرتجي ومحمد رمضان.

أما فئات 99/2000/2001 فقد حقق نادي الشمس الفوز في لقائها بنتيجة هدفين دون رد, في ظل تألق أحمد الحايك واحمد الغزالي وعبد الله العاور و عرفات أبو دلال

ونجحت جمعية الشبان المسيحية في الفوز باللقاء الأخير لمواليد 2001/2002 بهدف دون رد, قبل أن تنتهي الزيارة بتبادل الشكر والتقدير مع التعهد بالاستمرار في عقد الزيارات بين الطرفين.