السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تعليم الوكالة في نابلس تعلن برنامج بطولات كرة القدم

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 19:32 )
نابلس - معا - عصري فياض - بتوجيهات من معاوية اعمر مدير التعليم في منطقة نابلس التابعة لوكالة الغوث ، وبإشراف محمد هشام مشرف التربية الرياضية في المنطقة ، أعلن عن جدولة بطولات مباريات كرة القدم للمدارس التابعة للمديرية للفصل الحالي على النحو التالي:

الأساسية الدنيا :

المجموعة الأولى :المدارس المشاركة : بلاطة الأولى وبلاطة الثانية وذكور نابلس وذكور رقم واحد وذكور عسكر الثانية الملعب ذكور عسكر الابتدائية الساعة التاسعة من يوم السبت القادم 20 /2.

المجموعة الثانية : المدارس المشاركة : ذكور طولكرم الأولى وذكور طولكرم الثانية وقلقيلية الأولى والثانية ونورشمس، على ملعب ذكور نور شمس الساعة التاسعة من يوم السبت 20/2.

المجموعة الثالثة : المدارس المشاركة:ذكور الفارعة وذكور العقربانية وذكور جنين وذكور الجفتلك وذكور يعبد وذكور قباطية، على ملعب ذكور الفارعة في الساعة التاسعة من يوم السبت 20/ 2.

الأساسية العليا:

المجموعة الأولى: المدارس المشاركة :ذكور بلاطة الأولى وذكور نابلس وذكور رقم واحد وذكور عسكر / الملعب البلدي في الساعة التاسعة من يوم السبت 29/2

المجموعة الثانية : المدارس المشاركة ذكور طولكرم الأولى وقلقيلية الأولى ونورشمس ا/ الملعب البلدي في قلقيلية الساعة التاسعة من يوم السبت 27/2.

المجموعة الثالثة : المدارس المشاركة : ذكور جنين وذكور الفارعة وذكور العقربانية وذكور الجفتلك وذكور يعبد / ملعب الفارعة التاسعة من يوم السبت 27/2.

وقال محمد هشام مشرف التربية الرياضية إن شروط اللعب للفئتين تنص على خروج المغلوب من مرة واحدة وان القرعة تجرى في نفس اليوم المحدد للبطولة وان الفئة المستهدفة هي طلاب الصف السابع والثامن والتاسع في المرحلة الأساسية العليا، والرابع والخامس والسادس في المرحلة الأساسية الدنيا ، وطالب هشام إحضار قوائم لكل الفرق والصف الذي تنتمي إليه الفرق موقعا من قبل مدير المدرسة ، وقال إن معلمو التربية الرياضية في المدارس المشاركة يسقودون التحكيم في المباريات.