السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"القدس المفتوحة" تفتتح معرض كتاب في منطقة طوباس التعليمية

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 15:37 )
طوباس- معا- افتتحت جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية اليوم الاثنين معرض الكتاب الرابع تحت شعار "مشاعل العلم".

وحضر الافتتاح مدير منطقة طوباس التعليمية د. نضال عبد الغفور وعضو المجلس التشريعي السابق حسام خضر و نائب مدير التربية في طوباس مهدي حسون ومدراء العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية وممثلون عن النقابات المهنية ومدير نادي الأسير محمود عيسى وبلال دراغمه رئيس مجلس الطلبة.

وخلال الافتتاح قال د.نضال عبد الغفور مدير منطقة طوباس التعليمية ان هذا النشاط يهدف إلى تعزيز استخدام الكتب العلمية والثقافية اللامنهجية لدى طلبة الجامعة، مشيدا بدور حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة لتنظيمهما مثل هذه الأنشطة الهادفة إلى تنمية مواهب الدارسين وقدراتهم وصقل.

من جانبه اكد رامي ابو محسن منسق حركة الشبيبة الطلابية ان الشبيبة ستنظم خلال الفصل الحالي أنشطة مختلفة وفق خطه مدروسة ستركز على جميع النواحي الوطنية والتثقيفية والصحية والاجتماعية.

وشكر مجلس الطلبة وادارة المنطقة التعليمية على تعاونهم ودعمهم لجميع الأنشطة. وكان المعرض شهد حركة نشطة من الزائرين من دارسي الجامعة وممثلي المؤسسات.

أما أمين سر المكتب الحركي للعاملين محمد ضبابات قال ان الحركة تشجع مثل هذه الأنشطة الهادفة، مشيرا إلى أنها ستدعم مكتبة الجامعة بمجموعة من الكتب التي تم عرضها. وكان المعرض قد شهد تبرع العديد من الشخصيات بكتب لصالح مكتبة المنطقة التعليمية.