السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب محافظ القدس يستقبل وفدا من لجنة المعلمين

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 16:19 )
القدس- معا- استقبل نائب محافظ القدس عبد الله صيام في مكتبه وفدا من لجنة المعلمين في الضواحي الذي ضم الاستاذ كمال الحناوي امين سر الاتحاد العام للمعلمين ضواحي القدس ووجيه سالم وعلي الحلو ومحمد حوشيه وبحضور مدير العلاقات العامة جميل الهشلمون.

ورحب صيام بوفد المعلمين، مشيدا بالدور الكبير لهم في أداء الرسالة التربوية والاجتماعية والوطنية وخدمة المسيرة التعليمية برمتها.

واستمع الحضور من نائب المحافظ صيام شرحا عن المحافظة ودورها وخطواتها المتواصلة نحو تطوير برامجها وخدماتها تجاه كل ما هو موجود في القدس وما يزيد من تعزيز صمود المواطنين في ظل الهجمة الواسعة ضد المدينة المقدسة واستهدافها من قبل سلطات الاحتلال.

وقدم الحضور لنائب المحافظ ما تقوم به لجنة المعلمين ودورها النقابي في دعم دور المعلم وتعزيز دوره وصموده في اداء رسالته التعليمة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة مطالبين ان يكون هناك تلبية لمطالبهم العادلة ومنها علاوة القدس لجميع المعلمين في القدس والضواحي والافتقار الى التخصصات المطلوبة وغيرها.

واكد نائب المحافظ صيام تفهمه لمطالب المعلمين واهتمام المحافظة لمطالبهم ومساندتهم حيث أن تعزيز وانصاف المعلمين هو تعزيز للقدس الشريف وحماية لها وأن شريحة المعلمين يجب الاعتناء بها من جميع الجهات.