السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة يطمئن على صحة لاعب منتخبنا الأولمبي ثائر قراعين

نشر بتاريخ: 15/02/2010 ( آخر تحديث: 15/02/2010 الساعة: 19:11 )
القدس – معا - ناصر العباسي – بناء على توجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الاتحاد الفلسطيني ودائرة المنتخبات بالاتحاد قام أمس الاول وفدا رياضيا بزيارة لاعب المنتخب الأولمبي ونادي سلوان الرياضي ثائر قراعين في منزله بعد نجاح العملية الجراحية والتي أجريت للاعب منتصف الشهر الماضي في تونس خلال المعسكر التدريبي لمنتخبنا الوطني الأولمبي والذي أقيم في تونس .
وقد ضم الوفد كلا من محمد أبو صوي وخالد الصياد ونهاد الزغير ومهند عوده وناصر العباسي .
ونقل الوفد تحيات رئيس وأسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم متمنين الشفاء العاجل للاعب قراعين والعودة السريعة للملاعب ومؤكدين انه مثالا للاخلاق الرياضية .
من جهته ثمن والد اللاعب المربي محمود قراعين الجهود التي يقوم بها اللواء الرجوب في خدمة الرياضة الفلسطينية وخاصة اهتمامه الكبير باللاعبين والأسرة الرياضية , وأشاد قراعين باالإهتمام الخاص من قبل رئيس الاتحاد لنجله خلال الفترة الماضية مما كان له الأثر الطيب على أسرة اللاعب.
وفي السياق ذاته اشاد اللاعب ثائر قراعين بهذه الزيارة واللفتة الطيبة ,واهتمام اتحاد الكرة في حالته الصحية , واكد أنه جاهز الى الإنضمام للمنتخب الاولمبي بعد فترة العلاج والتي استمرت مدة شهر تقريبا , وأشار ان أولى مشاركته ستكون مع نادي سلوان نهاية الأسبوع الجاري في مباراته الهامة مع نادي هلال أريحا ضمن الدوري الممتاز "ب" ووعد القراعين بتحقيق نتيجة ايجابية من اجل عودة فريق سلوان للدرجة الممتازة "أ" .
يذكر أنة اللاعب قراعين يلعب مع نادي سلوان الرياضي على سبيل الاعارة من شقيقه نادي اسلامي سلوان ويتميز بقوته الضاربة في خط الوسط ويجيد اللعب في كافة المراكز ومن بينها حراسة المرمى .