السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام مشروع الرسم في الطبيعة ولأجل الطبيعة في بدو

نشر بتاريخ: 16/02/2010 ( آخر تحديث: 16/02/2010 الساعة: 14:02 )
رام الله- معا- اختتمت جمعية الحياة البرية في فلسطين اليوم الثلاثاء مشروع ربط الطفل الفلسطيني بتراث وطبيعة فلسطين، "الرسم في الطبيعة ولأجل الطبيعة" الممول من مؤسسة التعاون.

وتم توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين وشهادات تقدير للمدارس المشاركة وهي: مدرسة الأموية الثانوية للبنات، مدرسة بنات بدو الأساسية، مدرسة بنات بيت دقو، مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية، مدرسة بنات القبيبة الثانوية ومدرسة الملك غازي.

وقد حضر الاحتفال والمعرض الذي أقيم في قاعة المجلس البلدي بدو كل من رئيس البلدية إسماعيل قعدان الذي أشاد بهذا المشروع المتميز للمنطقة, كذلك نظمي منصور ممثل عن مدير مكتب التعليم، وكالة الغوث الدولية/ القدس وأريحا الذي أكد على أهمية هذه النشاطات للطلبة وأهمية ربط الطفل الفلسطيني بواقعه وتراثه وتمنى استمرارية مثل هذه المشاريع.

من جانبه شكر عماد الأطرش المدير التنفيذي للحياة البرية مؤسسة التعاون الممول للمشروع والشريك الدائم مع الحياة البرية وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وقدمت جمية الحياة البرية الدروع التقديرية لمكتب التعليم/ الوكالة ولجمعية النهضة الريفية/ بدو ممثلة برئيس هيئتها الإدارية محمد عياش حيث تمت جميع اللقاءات في مقر الجمعية في بدو وكان لها اثر ايجابي في شراكة المؤسسات في إنجاح المشروع.