السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبضة أخبار من النادي الاهلي الرياضي

نشر بتاريخ: 16/02/2010 ( آخر تحديث: 16/02/2010 الساعة: 14:50 )
الخليل- معا - سامر الشعراوي الناطق الاعلامي للأهلي :
• المشرف الرياضي عادل أبو عيشة ورئيس الدائرة الرياضية عاصم الجعبة واعضاء اللجنة الرياضية جميعاً يقفون على جاهزية الفريق الأول لملاقاة عسكر وأعضاء الهيئة الادارية برئاسة الحاج عبد المطلب الشريف وعبد الناصر الشريف وبشير المحتسب وعبد العزيز شبانة مع الدائرة الرياضية يعملون كخلية نحل للتحضير لهذه المباراة المصيرية علماً بأن نتائج الفريق السابقة تعتبر من أفضل النتائج .

• تحضير المشجعين ومآزري الفريق ونقلهم بعدة حافلات الى مدينة نابلس يوم الجمعة صباحاً علماً بأن الفريق سوف يعسكر في مدينة نابلس يوم الخميس بقيادة الكابتن خضر عبيد والتدريب على ستاد نابلس والعمل على جاهزية الفريق .

• المشرف الرياضي واللجنة الرياضية تجتمع مع الفرق المساندة للاهلي للوقوف على جاهزية هذه الفرق تحضيراً للمشاركة في بطولة الاندية الصديقة للطلائع عن محافظة الخليل التي ستنطلق يوم السبت بحضور أبطال المحافظة لتنس الطاولة البطل فارس الشريف وبراء الشريف ، ومن المحتمل أن يفتتح هذه البطولة دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض بصحبة وكيل وزارة الشباب والرياضة د. موسى أبو زيد .

• أبو عيشة يتصل بعطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء جبريل البكري لتحضير معسكر مارد الجنوب الاهلي الخليلي يوم الخميس لملاقاة عسكر على ستاد نابلس الدولي يوم الجمعة .