الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يتفقد عددا من المدارس

نشر بتاريخ: 16/02/2010 ( آخر تحديث: 16/02/2010 الساعة: 14:51 )
الخليل- معا- قام زهران أبو قبيطة رئيس بلدية يطا وبرفقته عضوي المجلس البلدي الحاج جبرين الجبور والدكتور احمد اعطية صباح اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية في المدارس والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في المدينة وذلك لمتابعة المشاريع وكيفية تعامل المتعهدين مع الخطة المعدة من الدائرة الهندسية في البلدية، ومدى تلائمها على ارض الواقع بهدف الإطلاع عن كثب على أوضاع المدينة والاطمئنان على سير العمل فيها.

وكرم رئيس البلدية مدرسة بنات حواء الثانوية، ومدرسة بنات الصخرة الأساسية، ومدرسة بنات أم سلمه الأساسية على دورهم الريادي في خدمة المسيرة التعليمية، مثمنا المعاناة اليومية لهذه المدارس معتبرا هذا هو الانتماء الحقيقي للوطن، مشيرا انه في القريب العاجل سنضع حجر الأساس لمبنى مدرسة أم سلمه.

وأضاف أبو قبيطة نحن نعمل بكل جد وجهد لبناء المدارس واستحداث المديريات وتنفيذ المشاريع، كما وانه يتم حاليا تعبيد الشوارع لان العمل المميز نابع من حرصنا على بناء المدينة ضمن مواصفات ومقاييس للحصول على الأفضل.

وبحسب أبو قبيطة إن بلدية يطا رسمت خطة بعيدة المدى للازدهار بالمدينة كونها تعد ثالث تجمع سكاني على مستوى الضفة الغربية، كما وطالب المواطنين بث روح التفاعل بين البلدية وبينهم من اجل تطبيق الأفعال وليس الأقوال، داعيا أهالي المدينة تسديد الديون والتعاون مع البلدية لنشكل الرؤية المستقبلية لمدينة يطا.

وتأتي هذه الجولة ضمن جولات رئيس البلدية التفقدية للمدينة لمتابعة أوضاعها عن قرب، ورصد ما يلزم المدينة من مشاريع ودراستها بوضع المخططات الهيكلية ليتم تطبيقها على ارض الواقع.