الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الامن الوطني باريحا تنظم حملة تبرع بالدم

نشر بتاريخ: 16/02/2010 ( آخر تحديث: 16/02/2010 الساعة: 15:58 )
اريحا- معا- نظمت قيادة قوات الامن الوطني في محافظة اريحا والاغوار حملة للتبرع بالدم تحت اشراف بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة.

وشارك في عملية التبرع بالدم العميد خالد ابو كامل قائد المنطقة ونائبه والوطني في المحافظة والعقيد اسماعيل القاضي والمقدم خالد المصري المفوض السياسي وقادة الوحدات والسرايا والعشرات من عناصر تشكيلات الامن الوطني في موقع قيادة القوات في مقر المقاطعة المدمر.

وقال العميد ابو كامل ان مهام قوات الامن الوطني لاتقتصر عند المهام الامنية فقط بل تشمل مهام اجتماعية ووطنية كثيرة انطلاقا من ان عناصر الامن الوطني عنصر من عناصر بناء الوطن، مؤكدا ان اللواء دياب العلي قائد القوات بارك الفكرة واثنى عليها.

نائب رئيس بنك الدم الوطني سامر فوزي احمد قال ان عملية التبرع لبنك الدم تعكس تكامل رسالة الامن الفلسطيني مضيفا ان انطلاقة بنك الدم جاءت من خلال حملة تبرع مماثلة اطلقت من قبل قيادة قوات الامن الوطني في رام الله وكان في مقدمة المتبرعين بالدم اللواء دياب العلي وكبار الضباط، موضحا ان الحملة ربما تستمر 3 ايام وستكون المحطة الاولى في حملة تبرعات في باقي مواقع الامن الوطني في محافظات الوطن.

المقدم خالد المصري اشار الى ان رسالة الامن الوطني من هدة الحملة واضحة وتؤكد على التواصل مع المجتمع المحلي وان دور رجال الامن الوطني والمؤسسة الامنية لايتوقف فقط على تادية المهام الامنية بل هناك جوانب انسانية ووطنية لابد من القيام بها الى جانب مختلف شرائح المجتمع المحلي.