الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسجات رياضية * بقلم :عصري فياض

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 21:31 )
· مركز شباب عسكر خرج من القمقم إلى القمة، ومن نصف الانتصارت إلى العلامة الكاملة، وشكل الثنائي المتقدم مع مركز بلاطة المتأهل للخانة المخملية، فلتكن دعوة للفرق التي أخفقت دراسة سر نجاح الفريقين، وتطبيق العبر المستقاة من التجربة التي عدلت كفة الميزان.

· اتحاد فرق الجولان المحتل سيبحث في جلسته القادمة يوم الجمعة مسالة مشاركته في النسخة السابعة من بطولة معركة مخيم جنين، هذا ما أفادنا به ياسر أبو خاطر الناطق الإعلامي لاتحاد فرق الجولان،وإذا ما سارت الأمور كما يجب وتحققت المشاركة ، فستكون لون التغير الذي سيميز النسخة السابعة من البطولة .

· دورة التضامن الإسلامي الرياضية المزمع تنظيمها في إيران في نيسان القادم بمشاركة فلسطينية، وفي أكثر من فريق،لم يتم توضيح الاتحادات المشاركة، والفرق المختارة لغاية الآن،والمسافة الزمنية هي اقل من ستين يوما، فهل من توضيح؟؟.

· شاهدت الحارس الشبل يحتج بقوة على الحكم لان الكرة انفلتت من يديه،فيخلع الكفوف ويحاول المغادرة محتجا على لاشيء، فأعاده المشرف ، لكنه لم" يحتمل" هز شباكه مرة ثانية فخرج متسلقا السياج وبطاقة الحكم الحمراء تلاحقه، ترى هل ما نعانيه من بعض اللاعبين الكبار ،له وجود في الأشبال الصغار؟!، تلكم معضلة تحتاج للتوقف.

· فريق أهلي قلقيلية مبروك التأهل المنتظر لتوقيع الاتحاد، بقي هناك سطر واحد، الصبر خمسة وعشرون عاما بقي منه ايام قبل إطلاق الاحتفالات بالتأهل للممتازة أ.لان الفرح أكثر ما يحتاج زوال القلق والتحسب وهدوء البال .

· الاتحاد الفلسطيني للرياضة المدرسية ، اسم مفقود في عقد اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ما هي المعيقات التي تمنع إخراجه إلى الحياة كاسم مادام كجسد حي يرزق ويتفاعل ويكبر يوما بعد يوم على مستوى المحافظات، لا بل هو المصدر الأكبر لطاقات الرياضية والرافد الأعظم الذي تستقي منه الاتحادات عناصرها وكوادرها ولاعبيها.