الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطائرة يبحث مع محافظ رام الله والبيرة ترتيبات بطولة كأس الرئيس

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 17/02/2010 الساعة: 18:20 )
رام الله – معا - محمد الرنتيسي – الناطق الإعلامي للبطولة - بحث رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة يحيى بصة، ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد زياد صبري اليوم، مع الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة الترتيبات اللازمة لإنجاح بطولة "كأس الرئيس" الأولى بالكرة الطائرة والتي ستنطلق نهاية الشهر الجاري.

وأطلع بصة د. غنام على استعدادات الاتحاد لإطلاق البطولة في موعدها المحدد، إضافة إلى أسماء كبار الضيوف من الأسرة الدولية والعربية للكرة الطائرة المنوي حضورهم إلى فلسطين لحضور اللقاء النهائي للبطولة وحفل الختام، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، ورئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، الكويتي عيسى حمزة، ورئيس الاتحاد الأردني عصام جمعة، ورئيس الاتحاد القطري عبد الله المال، مشيرا إلى أن النية تتجه لدعوة أكبر عدد ممكن من رؤساء الاتحادات العربية للعبة التي أبدت استعدادها للحضور.

كما ناقش بصة وصبري سبل مراسم استقبال هذه الوفود والتكاليف المادية المترتبة على ذلك، إضافة إلى الترتيبات اللازمة لإطلاق البطولة والوصول بها إلى بر الأمان، باعتبارها البطولة الأولى من نوعها، وتشكل بداية ناجحة للموسم الرياضي الجديد، ونقطة الانطلاق لبطولات الاتحاد للعام 2010.

بدورها أوضحت د. غنام أنها تلقت إيعازا من الرئيس أبو مازن لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للبطولة والضيوف القادمين إلى فلسطين، مشيرة إلى أنها ناقشت الترتيبات اللازمة مع أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.

وأكدت د. غنام أنها لن تدخرا جهدا في سبيل إنجاح هذه البطولة وتقديم ما يلزم لها، موضحة بأنها تعمل في هذا الإطار كواحدة من أعضاء اتحاد الكرة الطائرة، واعدة بتنظيم بطولة تليق بالمناسبة وبمقام فخامة الرئيس.