الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامتحان العملي الثلاثاء :اتحاد الكرة يختتم دورة الحكام في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 10:12 )
بيت لحم – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- اختتمت اليوم هنا في جامعة بيت لحم دورة الحكام المستجدين بكرة القدم في محافظة بيت لحم التي بدأت في يوم الثلاثاء الماضي بمشاركة خمسة وغشرين حكما من الجنسين . وقام بالقاء المحاضرات النظرية فيها التي شملت على القواعد العامة للتحكيم كل من الدكتور ميشيل حنانيا والاستاذ عبد الرؤوف ابو سنينه وبعم وتنسيق من رئيس دائرة الحكام بالاتحاد.

واشار سعدي حميدان رئيس اللجنة المساندة ان المشاركين تقدموا لاجتياز امتحان نظري من الساعة الخامسة الى الساعة السادسة مساء وتم بعد ذلك الاعلان عن اختتام هذا الحانب من المحاضرات على ان يتقدم المشاركون في يوم الثلاثاء القادم لامتحان عملي في الساعة الثالثة بعد الظهر في استاد الخضر .

هذا وفي نهاية اختتام الدورة القى رئيس اللجنة المساندة لاتحاد كرة القدم كلمة اشار الى دعم اللواء جبريل الرجوب للحكام المستجدين ونقل اليهم تحياته واعلن ان لجنة الحكام المركزية بالاتحاد برئاسة محمد ابو سرور سوف تنظم بالتعاون مع اللجنة المساندة دورة متوسطة للحكام المستجدين بعد عدة اسابيع لاستكمال الموضوعات التحكيمية وشدد حميدان ايضا على ضرورة استمرار المتدربين في دراسة والتعرف على عالم التحكيم لانهم سيكونون نواة لحكام المستقبل في بيت لحم وفي الضفة.

وقدم رئيس اللجنة المساندة شكره لادارة جامعة بيت لحم وللمحاضرين وللجنة الحكام المركزية بالاتحاد التي واكبت الدورةمنذ بدايتها وخططت لبناء قاعدة من الحكام لادارة المباريات التي ينظمها الاتحاد مستقبلا .