السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شمال الخليل تلتقي أولياء أمور طلبة الثانوية العامة في الشيوخ

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 13:54 )
الخليل - معا - ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها مع أولياء أمور الطلبة التقى الأستاذ بسام طهبوب مدير التربية والتعليم في شمال الخليل يرافقه محمد الفروخ النائب الفني طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم في بلدة الشيوخ.

وفي كلمته أمام الحاضرين توجه مدير التربية والتعليم إلى طلبة الثانوية العامة قال :" أنتم اليوم تقفون على عتبة المستقبل وأمام محطة هامة في حياتكم فالثانوية العامة هي المفصل الحقيقي في حياة الطالب، وعليه يتوجب عليكم بذل مزيد من الجد والاجتهاد وأن يصبح جل اهتمامكم هو الحصول على أعلى المعدلات وتحقيق النجاح، وهذا يتطلب التفاني والابتعاد عن كل المشتتات".

وأضاف طهبوب أن العملية التعليمية هي عملية متكاملة بين المدرسة والبيت موجهاً خطابه إلى أولياء امور الطلبة، وأضاف أنتم الآباء والأمهات تقع على كاهلكم اليوم مسؤولية كبيرة اتجاه أبناءكم داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الاهتمام بأبناءهم من خلال توفير سبل الراحة والأجواء المناسبة أثناء الدراسة ومتابعة الأبناء ومراقبتهم حتى يتحقق النجاح.

ومن جهة أخرى أوضح مدير التربية والتعليم أن المديرية تولي بلدة الشيوخ ومدارسها اهتماماً كبيراً. حيث قامت المديرية ببناء غرف صفية في مدرسة شيوخ العروب الأساسية المختلطة وكذلك هي الآن في طور تعمير طابق في مدرسة مصعب بن عمير الأساسية للبنات.

وفي نهاية لقائه تقدم بالشكر إلى بلدية الشيوخ على دعمها ومساهمتها في مساندة مسيرة التربية والتعليم. كما شكر مديرالمدرسة على تنظيم هذا اللقاء متمنياً للطلبة النجاح .