السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طوباس تحتفل بيوم المرأة الرياضي العربي

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 12:37 )
طوباس - معا - عصري فياض - ضمن فعاليات يوم المرأة الرياضي العربي ، وتحت رعاية مدير التربية والتعليم في طوباس محمد زكارنة نظمت مديرية التربية والتعليم في طوباس حفلا تكريميا لمعلمات التربية الرياضية ، حضره سائد قبها النائب الإداري في المديرية وأمجد خضيري ومحمد دراغمة من قسم النشاطات الطلابية ، وسما لحلوح مشرفة التربية الرياضية ، ومعلمات التربية الرياضية في مديرية طوباس .

وقد افتتحت فعاليات الاحتفال بمباراة ودية في كرة السلة جمعت فريقي مدرستي بنات طوباس الثانوية وبنات طوباس الأساسية على ملعب مدرسة بنات طوباس الأساسية . وبعد انتهاء المباراة ألقى سائد قبها النائب الإداري في المديرية كلمة نيابة عن مدير التربية والتعليم هنأ المعلمات بهذه المناسبة ، مبينا دورهن الطليعي في بناء الشخصية القويمة لدى الطالبات وتنمية الاتجاهات الذهنية والبدنية لديهن ، موضحا ما قطعته المرأة الرياضية الفلسطينية من شوط في المجال الرياضي . وأثنى على دور الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية في رعايتها للأنشطة الرياضية وتبنيها لمواهب الطلبة من مختلف الجنسين .

وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله عرض للدبكة الشعبية قدمته طالبات مدرسة بنات طوباس الأساسية ، قام النائب الإداري ورئيس قسم النشاطات ومشرفة التربية الرياضية بتوزيع الميداليات والشهادات التقديرية على معلمات التربية الرياضية والطالبات المتنافسات .