الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة "تصميم المنشات لمقاومة الزلازل"

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 13:52 )
نابلس- معا- بالتعاون بين نقابة المهندسين- مركز القدس ومركزعلوم الارض وهندسة الزلازل التابع لجامعة النجاح الوطنية تم امس الاربعاء في مبنى كلية الهندسة في الجامعة تخريج مجموعة جديدة من خريجي وطلاب كلية الهندسة في دورة ( تصميم المنشات لمقاومة الزلازل ).

وبلغ عدد خريجي الدورة 47 طالب وطالبة، وقد حضر التخريج المهندس أحمد اعديلي نقيب المهندسين، والدكتور نبيل الضميدي عميد كلية الهندسة، والدكتور جلال الدبيك مدير مركز علوم الارض وهندسة الزلازل والدكتور مصدق المصري مدير دائرة التعليم المستمر في الجامعة والمهندس فيصل ذياب ق.أ المدير العام لنقابة المهندسين والمهندس نضال دلال مسؤل مركز تدريب المهندسين.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الدكتور جلال الدبيك بنقيب المهندسين والوفد المرافق وبخريجي الدورة، حيث أشاد بالتعاون الوثيق بين نقابة المهندسين وبين المؤسسات التعليمية وعلى رأسها جامعة النجاح الوطنية، ومركز علوم الارض وهندسة الزلازل بشكل خاص.

وتحدث الدكتور نبيل الضميدي عميد كلية الهندسة وعبر عن سروره للعلاقة المتميزة بين النقابة والجامعة خاصة كلية الهندسة، وقد حث الخريجين على التفاعل البناء مع نقابتهم لتكون الدرع الواقي لهم والمحافظة على حقوقهم وحماية مصالحهم.

أما المهندس أحمد اعديلي نقيب المهندسين، فقد شكر مدير المركز وعميد كلية الهندسة على استضاقتهم وعملهم الدؤوب في استمرار التعاون بين النقابة والجامعة.

ورحب بالخريجين كزملاء جدد في النقابة وأعطى نبذة مختصرة عن النقابة ودورها في المجتمع الفلسطيني على جميع المستويات العلمية والوطنية والخدماتية، حيث قال أن المهندس هو عماد هذا الوطن وهو دائما في الصف الاول في بناء الوطن وحماية المواطن في منع حدوث أو التخفيف من أي كوارث طبيعية أو احتلالية يتعرض لها الوطن، بعد ذلك تم تسليم الشهادات لخريجي الدورة مع تمنيات الجميع للخريجين بالتوفيق في عملهم ودراستهم.