السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يزور مدرسة الروم الارثوذكس ويثمن التطور المهني والعلمي

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 16:52 )
بيت لحم- معا- زار محافظ بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل الخميس مدرسة الروم الارثوذكس بمدينة بيت ساحور ضمن زياراته للمؤسسات والفعاليات بالمحافظة للاطلاع على سير العمل فيها.

وخلال الزيارة ابدى المحافظ حمايل اعجابه بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه المدرسة في كافة المجالات، مشيرا الى انها تعكس مدى التطور المهني والعلمي والفكري والاداري المتميز النابع من اهتمام ادارة المدرسة وسعيها المتواصل لما هو افضل خدمة لطلبتها من مختلف مناطق المحافظة.

واكد المحافظ حمايل انه زار العديد من المؤسسات التعليمية بالمحافظة التي يكن لها كل الاحترام سواء كانت حكومية او اهلية الا انه لم يشاهد مدرسة نموذجية مثل مدرسة الروم الارثوذكس لما تقدمه من خدمات متميزة لطلبتها، مبديا استعداده واستعداد الجهات ذات العلاقة للتواصل مع ادراة المدرسة لما فيه خدمة ابنائنا الطلبة.

من جهته قدم مدير مدرسة الروم الارثوذكس الاستاذ جورج سعادة للمحافظ حمايل شرحا مفصلا عن تاريخ تاسيس المدرسة ومراحل تطورها المختلفة والاليات التي تدار فيها المدرسة في كافة المجالات الادارية والاقتصادية والتعليمية، مشيرا الى ان المدرسة ادخلت انظمة تعليم متطورة وتسعى للمزيد من التطور في كافة المجالات.

وثمن سعادة للمحافظ زيارته الى المدرسة، مشيرا الى انها تعكس مدى الاهتمام من المحافظ للاطلاع على عمل كافة المؤسسات ببيت لحم، مشيرا الى ان الزيارة اليوم تشكل نوعا من انواع الدعم المعنوي المقدم للمدرسة.

كما قدم سعادة للمحافظ حمايل عن جهود المدرسة للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي والدعم الذي تتلقاه المدرسة من الكنيسة الارثوذكسية التي قدمت وما تزال تقدم كافة انواع الدعم المتميز والكبير للمدرسة للمساهمة في تطوير المجتمع الفلسطيني، معبرا عن امله في تكرار المحافظ لزيارته للمدرسة.

وتجول المحافظ حمايل ومدير المدرسة سعادة في المدرسة حيث التقى المحافظ بالمعلمين والطلبة وعبر عن اجابه بما يقدمونه من انجازات في مجال التعليم.