الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يستقبل رئيس ديوان الموظفين

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 15:55 )
نابلس- معا- استقبل محافظ نابلس في مكتبه اليوم الخميس رئيس ديوان الموظفين العام الدكتور جهاد حمدان ووفدا رفيع المستوى من ديوان شؤون الموظفين.

وشارك من المحافظة في اللقاء نائب المحافظ عنان اتيرة والمدراء العامين ومدراء الوحدات المساندة والمستشارين.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بالدكتور حمدان وشكره على الزيارة، مشيرا الى ان هدف اللقاء اليوم هو السماع لاسئلة الموظفين في المحافظة واستفساراتهم واجراء مناقشة وحوار مباشر حول مجمل الملفات والمواضيع العالقة.

من جانبها استعرضت عنان اتيرة مسيرة المحافظة على المستوى الاداري والوظيفي، مشيرة الى ان المسيرة الفعلية ابتدات مع اقرار الهيكليات والتسكين، حيث بات لدينا الان في المحافظة خطط سنوية وتنفيذية واليات مراجعة وتقييم للخط والاداء، لافتة الى ان هناك عدد من القضايا والمواضيع التي نود التباحث بشانها، موضحة ان المحافظة عقدت ورشة عمل قبل اسبوعين تقريبا وخلصت الى رفع عدة توصيات على الهيكلية بهدف تعديلها خصوصا اننا اعلمنا من قبل شؤون المحافظات ومن وزارة التخطيط بان هناك توجها لاعادة فتح اليهكليات للتطوير والتعديل في ضوء التجربة.

وقدمت العديد من المداخلات والاسئلة من المشاركين في الاجتماع عن المحافظة وتناولت قضايا الترقيات والتوظيف والمكافات لغير المدراء والبدلات للمدراء كالمهمة الاشرافية.

وقد اجاب رئيس الديوان بشكل مفصل على كافة القضايا والمواضيع التي تم اثارتها، مشيرا الى ان ديوان الموظفين العام مهمته رقابية من خلال مطابقة قرارات الوزارات مع قانون الخدمة المدنية، اضافة الى دور الشريك في التوظيفات حيث نتشارك مع الوزارات والمؤسسات الحكومية في الاعلان عن الوظائف الشاغرة واجراء المسابقات.

واكد الدكتور حمدان استعداده الدائم لمناقشة كل ما من شانه تطوير الوظيفة العمومية في محافظة نابلس، مشيرا الى ان لدى ديوان الموظفين العام خطة لتطوير مهارات القيادة لدى المدراء من خلال اشراكه في دورات تدريبة طويلة، مؤكدا انها ستشمل كافة المدراء في السلطة الوطنية.