السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

قرارات انضباطية يفرضها اتحاد كرة القدم بحق مخالفين للوائح الدوري

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 21:41 )
البيرة - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- اعلنت الامانة العامة لاتحاد كرة القدم بتاريخ 18/2/2010 عن مجموعة من القرارات الانضباطية بحق بعض الاندية بعد ان رفعت توصيات بشانها من دائرة الانشطة ولجنة المسابقات الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الذي وافق عليها واتم اقرارها , وفي ما يلي نص هذه القرارات الانضباطية:

بناءً على موافقة الأخ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، واستنادا لتوصيات دائرة الأنشطة ولجنة المسابقات بشأن المخالفات الحاصلة من قبل الفرق الوارد ذكرها، تقرر ما يلي:

اولا :مباراة مركز شباب الامعري وشباب الظاهرية بتاريخ 12/2/2010/فيصل الحسيني.

1. فرض غرامة مالية مقدارها 300 دينار بحق نادي شباب الظاهرية نظير سوء سلوك وتصرف جمهوره أثناء وبعد المباراة، وتدفع خلال شهر من تاريخه، وتوجيه إنذار نهائي بنقل مباريات بيته خارج ملعبه.

2. فرض غرامة مالية مقدارها 150 دينار بحق مركز شباب الامعري نظير سوء سلوك وتصرف جمهوره أثناء وبعد المباراة، تدفع خلال شهر من تاريخه، وتوجيه إنذار نهائي بنقل مباريات بيتيه خارج ملعبه.

ثانيا : مباراة شباب الخليل ومؤسسة البيرة بتاريخ 12/2/2010.

بعد دراسة التقارير والبيانات الواردة، تقرر ما يلي:

1. فرض غرامة مالية مقدارها 500 دينار نظير سوء تصرف جمهور نادي شباب الخليل، تدفع خلال شهر من تاريخه، وإنذار نهائي بنقل مباريات بيتيه خارج ملعبه.

2 . منع إداري شباب الخليل عامر سدر من مرافقة فريقه مباراتين متتاليتين اعتبارا من تاريخه.

3. إيقاف اللاعب أكرم السيوري ثلاث مباريات رسمية وفرض غرامة مالية مقدارها 200 دينار تدفع قبل عودته للمشاركة،وتوجيه إنذار نهائي له نظير ما بدر منه.

4. توجيه لفت نظر لمؤسسة شباب البيرة نظير ما بدر من جمهورها وإنذار بنقل مباريات بيتيه، وفرض غرامة مقدارها 100 دينار تدفع خلال شهر من تاريخه.

ثالثا : مباراة عقبة جبر وشباب أبو ديس 13/2/2010.

منع إداري فريق عقبة جبر يوسف نوفل من مرافقة فريقه حتى نهاية الموسم مع غرامة مالية قدرها 100 دينار تدفع خلال شهر من تاريخه.