السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يؤكد مساندته لإقامة حمام سباحه أولمبي في فلسطين

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 19:58 )
رام الله – معا - أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية خلال أستقباله أول أمس في مكتبه رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية إبراهيم الطويل وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد دعمه المطلق ورغبته الصادقة بمساندة الاتحاد بتوفير الدعم اللازم لإنشاء أول حمام سباحه بمقايس أولمبية في فلسطين بطول 50 متر , ورافضا طلب الاتحاد بتشيد حمام سباحه نصف أولمبي بطول 25 متر .

وقد ضم الوفد بجانب رئيس الاتحاد أمين عام الاتحاد ناصر توتنجي وأمين الصندوق فواز زلوم ورئيس دائرة المسابقات رائد ميلاد , ورئيس دائرة التأهيل والتدريب في الاتحاد أمجد كيوان , حيث قام أعضاء الاتحاد خلال الاجتماع بتقديم شرح مفصل للواء الرجوب عن المعوقات التي تعيق الاتحاد من تنفيذ رزناماته السنويه . كما وأثنى الحضور على النهضة النوعية التي أحدثها الرجوب على مستوى رياضة كرة القدم الفلسطينية والملاعب الخضراء التي زينت ربوع فلسطين ورغبة الشارع الرياضي بأن تمتد يده الخضراء لتشمل بقية الألعاب الرياضية الأخرى من صالات وحلبات ومسارات العاب قوى وحمامات سباحه .

وقد وعد الرجوب أعضاء الاتحاد بنيته الصادقة لمد يد العون للاتحاد وتذليل كافة الصعاب التي واجهها الاتحاد خلال الفترة السابقة . وكانت أولى بشائر الخير بتعهد الرجوب بمساعدة الاتحاد في تحقيق الحلم الفلسطيني بتشيد أول حمام سباحه أولمبي في فلسطين على الأرض التي يمتلكها الاتحاد في مدينة آريحا بمساحة 15 دونم والتي منحتها السلطة للاتحاد قبل عامين لإقامة أول مجمع مائي فلسطيني , ولم يرى المشروع النور حتى يومنا هذا . وقد قام رئيس الاتحاد إبراهيم الطويل بتكليف عضو الاتحاد أمجد كيوان بتجهيز موازنة أنشائية للمشروع لتقديمها للواء الرجوب في القريب العاجل .