السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأردن مع سنغافورة وإيران مع تايلاند في ذات التوقيت

نشر بتاريخ: 18/02/2010 ( آخر تحديث: 18/02/2010 الساعة: 21:49 )
بيت لحم – معا - قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراتي الأردن مع سنغافورة وإيران مع تايلاند في ذات التوقيت ضمن منافسات الجولة الأخير للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2011.
وبحسب القرار الجديد تقام مباراة إيران مع تايلاند يوم 3 مارس/آذار المقبل على ستاد آزادي في الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة طهران.

وفي المقابل تنطلق مباراة الأردن مع سنغافورة في ذات التوقيت (الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة عمان)، حيث جاء القرار لأسباب رياضية.

وقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في خطاب للاتحادات الوطنية بالدول المعنية: نتيجة لأسباب رياضية في المجموعة الخامسة حيث أن الترتيب النهائي سيتحدد في الجولة الأخيرة يوم 3 مارس/آذار، وبعد الأخذ بعين الاعتبار الفوراق الزمنية، فقد قررت سكرتارية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباراة إيران مع تايلاند في الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة طهران.

وكانت إيران ضمنت التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام العاصمة القطرية الدوحة بعدما رفعت رصيدها في الجولة الماضية إلى 10 نقاط من خمس مباريات، في حين لا زال الصراع محتدماً للفوز ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

وتمتلك تايلاند وسنغافورة 6 نقاط لكل منهما مقابل خمس نقاط للمنتخب الأردني، حيث تمتلك المنتخبات الثلاثة فرصة الحصول على البطاقة الثانية.