السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة المدارس المقدسية الأولى للسباحه 2010 تنطلق الجمعة القادمة

نشر بتاريخ: 19/02/2010 ( آخر تحديث: 19/02/2010 الساعة: 14:15 )
القدس – معا - من المقرر أن تنطلق ظهيرة يوم الجمعة القادم في حمام السباحه التابع لمركز " تراي فتنس " بمدينة رام الله فعاليات بطولة المدارس المقدسية الأولى للسباحه 2010 والتي سيقيمها اتحاد السباحه واللجنة المساندة في مدينة القدس بدعم من القنصلية البريطانية بالقدس ضمن بروتوكول المشروع التعاوني الأول الموقع بين القنصلية واتحاد السباحه لدعم رياضة السباحه في فلسطين أستعدادا لخوض منافسات أولمبياد لندن 2010 .
ويأتي هذا المشروع التعاوني ضمن سلسلة من النشاطات والفعاليات المقرر إقامتها بالتعاون مع القنصلية البريطانية , حيث من المقرر أن تنطلق ربيع هذا العام الدورة التأهيلية لمدربي السباحه لذوي الأحتياجات الخاصة بالتعاون مع جامعة بيت لحم . هذا ومن المقرر أن تشرف على البطولة لجنة الحكام المركزية بقيادة رئيسها الحكم الدولي نعيم السويطي , وستطبق فيها قوانين الاتحاد الدولي للسباحه " الفينا " , كما وستقسم الفئات العمرية للذكور والإناث أبتداءا من مواليد عام 1992 ولغاية مواليد عام 2000 .
وسيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من الذكور والإناث على ميداليات , فيما ستمنح كؤوس المراكز الثلاثة الأولى لأفضل ثلاثة مدارس ذكور وأفضل ثلاثة مدارس إناث . علما بأن الحفل المركزي للبطولة سيقام لاحقا في مدينة القدس وسيعلن عنه في حينه , وسيتم خلاله توجيه دعوات من الاتحاد والقنصلية البريطانية للعديد من الشخصيات الرياضية والسياسية والأعتبارية .