الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس في حي التفاح تنظم لقاء مفتوح بعنوان "الشرطة والناس"

نشر بتاريخ: 20/02/2010 ( آخر تحديث: 20/02/2010 الساعة: 13:47 )
غزة- معا- نظمت دائرة العلاقات العامة في حركة حماس في حي التفاح لقاء مفتوح بعنوان "الشرطة والناس" في مسجد المحطة بحي التفاح شرق مدينة غزة.

وقد شارك في اللقاء المفتوح كل من الرائد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة التابعة للمقالة، والمقدم حسن الجماصي مدير شرطة البلدية، والرائد ماهر السلطان مدير مركز شرطة التفاح والدرج , والمقدم معتز الخالدي مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة المقالة وسط حضور د. زهدي أبو نعمة القيادي بحركة حماس في شرق غزة , وبمشاركة جماهيرية كبيرة من أهالي ومخاتير وأعيان وشيوخ المنطقة.

بدوره تحدث د. زهدي أبو نعمة القيادي في حركة حماس شرق غزة عن أهمية اللقاءات المفتوحة في توصيل صوت الشعب للمسؤولين، مؤكدا أن هذه اللقاءات لم تكن موجودة في السابق أما الآن فحركة حماس هي من تبادر لعقدها لخدمة المواطنين.

وأضاف أبو نعمه: "أن المجال مفتوح في هذا اللقاء لجميع المداخلات والتساؤلات والانتقادات أيضا"، مطالبا الجميع المشاركة في السؤال بدون تردد.

وفي كلمة لأحد وجهاء المنطقة قال الشيخ سلامة الصفدي: "إن الشرطة الفلسطينية هي مسؤولة عن الشعب وهي مطالبه بالحفاظ على المواطنين وأعراضهم", مشيدا في الوقت نفسه بهذا اللقاء المفتوح الذي نظمته حركة المقاومة الإسلامية حماس.

من جانبه قال أيمن البطنيجي: "إن الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة هدفها المصلحة الوطنية وخدمة المجتمع"، مضيفا أن الشرطة لن تسمح بعودة الفوضى والفلتان السابق إلى القطاع.

وأكد "أن شعب غزة المحاصر هو من يحتضن الشرطة الفلسطينية"، مستشهدا بالقول "لو أن الشعب لم يحتضن الحكومة الفلسطينية والشرطة الوطنية لسقطت منذ زمن".

وأضاف البطنيجي "أن الشرطة الفلسطينية نجحت في السيطرة علي الأمور ونجحت في تخطي كافة العقبات وهي مستمرة في عملها وفي خدمة الوطن والمواطن".

وفي سياق متصل قال الرائد ماهر السلطان مدير مركز شرطة التفاح والدرج: "إن شرطة التفاح والدرج تعمل على زيادة التواصل مع المواطنين وتوسيع العلاقة بينهم"، مؤكدا أن الشرطة ضحت بوقتها ونفسها من أجل فرض الأمن والأمان في قطاع غزة.