الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- اصدقاء المريض توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع المركز الثقافي

نشر بتاريخ: 20/02/2010 ( آخر تحديث: 20/02/2010 الساعة: 16:57 )
طولكرم- معا- وقّعت جمعية اصدقاء المريض الخيرية بمدينة طولكرم اتفاقية تعاون وشراكة مع المركز الثقافي لتنمية الطفل، وذلك في مقر الجمعية، بحضور مجلس ادارتها، واعضاء الهيئة الادارية للمركز الثقافي، حيث وقّع الاتفاقية عن الجمعية رئيسها خالد ابو خاطر، وعن المركز الثقافي عضوة الهيئة الادارية ابتسام صالح.

وبموجب الاتفاقية المشتركة سيتم تشغيل وإدارة العيادة الصحية الخاصة بالطفل، والتي قدمت كتبرع للمركز الثقافي من قبل مقاطعة " سين سان دونية " في جمعية أصدقاء المريض للعناية بالطفل.

وسبق التوقيع ترحيب ابو خاطر بالحضور، معبراً عن تقديره لثقة إدارة المركز الثقافي بجمعية أصدقاء المريض وإدارتها، معرباً عن تمنيه بان تكون هذه الاتفاقية مقدمة لتعاون استراتيجي في المجال الصحي وتنفيذ عدد من الأنشطة المشتركة بما يصب في مصلحة المحافظة، وذلك ضمن أهداف المؤسستين.

من جانبه، أكد عضو الهيئة الادارية في المركز الثقافي مصطفى سدودي على مبدأ التعاون والشراكة فيما يتعلق بالعيادة موضوع الاتفاق، معبراً عن سعادته بوجود العيادة في أيد أمينة وتشغيلها بشكل يحقق الأهداف التي وجدت من أجلها، وتحقيق أهداف الطرفين بما يخدم المواطن وكافة شرائح المحافظة.

وتشمل الاتفاقية تقديم تسهيلات يستفيد منها أطفال المركز من خدمات الجمعية الأخرى، حيث أكد الطرفان على تنفيذ أنشطة وبرامج صحية مشتركة بطريقة تخدم الصالح العام.